بنر 4 بنر 3
بنر 2 بنر 1


لاتنسوا معاودة زيارة منتديات الزوجة العربية ArbWife.Net
Arbwiefs.com

أهلا وسهلا بك في الزوجه العربية.
اهلا وسهلا ومرحباً  , معنا فى منتديات الزوجه العربيه تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائده تذكرو دئماً وابداً تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذ الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والاحبة فلا تبخلو عليها بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكى نكون قدوة للاخرين::
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: شركة الأمان للخدمات العامة (آخر رد :نوريهات إلسيد)       :: وصفة كيكة التمر بالتوفي (آخر رد :دلال عوض)       :: طريقة عمل يخنة السبانخ (آخر رد :دلال عوض)       :: وصفة ومقادير حلوة ريشبوند (آخر رد :دلال عوض)       :: شركة تنظيف الشارقة 0547127199 اتقان (آخر رد :الفريدة فري)       :: شركة تنظيف بحائل 0503780279 ابداع (آخر رد :الفريدة فري)       :: دعاء في المطر للحبيب (آخر رد :نجاة عبدالصمد)       :: دعاء من القلب للحبيب (آخر رد :نجاة عبدالصمد)       :: دعاء صباح جميل (آخر رد :نجاة عبدالصمد)       :: تملك شقتك في مشروع الممشى (آخر رد :فهد ألمالكي)      


الانتقال للخلف   الزوجه العربية > المنتديات العامة > مواضيع عامه - نقاشات جاده - النقاش الجاد - حوارات ومواضيع

مواضيع عامه - نقاشات جاده - النقاش الجاد - حوارات ومواضيع حوارات - نقاش - نقاشات جاده - مشاكل

Tags H1 to H6

الزوجه العربية

موضوع للناقاش الجاد..

موضوع للناقاش الجاد..
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-19-2016, 09:32 PM   #21
الزيـر سـالم


الصورة الرمزية الزيـر سـالم
الزيـر سـالم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 12-24-2018 (11:07 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Iraq
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قــــــم بتربيـــة قلبـــك
علــى فقــدان الأشيــاء
التــي يحبهـــا

حتى لا تنصدم بالواقـع
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



شكراً للدعوة اخي نجم الليالي
موضوع الافلام الاباحية هي حرب بارده
على الاسلام وللاسف خسرنا المعركة
وصار اللي صار من انحلال للقيم الأخلاقية والدينية والمذهبية

اما نقاشكم بخصوص الاقسام المشابه بالمنتدى
فلا يجدي نفعاً
لان لولا هذه الاقسام لما كان هذا المنتدى
ولو لاحظت انت وجميع المشرفون
عدد الزوار لهذه الاقسام يفوق بالعدد
الاقسام العادية
فكلا يذهب الى شاكلة
كما يقول المثل
الطيور على اشكالها تقع

واذكر قول لشخص صديق قال

هو اللي يدخل الكبريه يطلب ايه قهوه مثلا

ولا هو عارف داخل فين


تحياتي


 
 توقيع : الزيـر سـالم



رد مع اقتباس
قديم 12-19-2016, 11:07 PM   #22
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
لوني المفضل : Beige
افتراضي



فعلا نحن خسرنا الحرب..

انا معك اخي الزير سالم فيما يخص الاقسام المشابهه ولا ادعوا لحذفها ولكن لو يوضع حد ..خط احمر.. لا احد يتعداه
اما تركهم هكذا فصرنا متحالفين في الحرب مع العدو..

وشكرا لتلبية الدعوه


 
 توقيع : نجم الليالي



رد مع اقتباس
قديم 12-20-2016, 12:00 AM   #23
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
لوني المفضل : Beige
48a موضوع للنقاش الجاد..جديد



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اغلقنا الموضوع القديم ..
...
ونفتح موضوع جديد للناقاش الجاد ..فقط وبعيد عن التعصب والتشني..هه.

مقدمة..
كنت اتكلم عن الزو اج مع احد اخواننا في الإسلام شيعي المذهب وكنت اريد ان ارى ردة فعله قلت له
اريد اتزوج من شيعيه .
قال اذا انت جاد موجودة .!!
فقلت له انا سني .
قال اش المشكله انت مسلم وهذا المهم .
........
السؤال ..
هل نستطيع ان نزوج بناتنا لشيعي والعكس ..أم ان هذا خط احمر واشارة قف ممنوع الدخول.
ولماذا هم مستعدين يزوجونا بناتهم ونحن لا!! بل وزوجوهم وتزوجوا بالفعل من سنيين.


 
 توقيع : نجم الليالي


التعديل الأخير تم بواسطة نجم الليالي ; 12-20-2016 الساعة 12:06 AM السبب: تصحيح

رد مع اقتباس
قديم 12-20-2016, 06:42 AM   #24
الزيـر سـالم


الصورة الرمزية الزيـر سـالم
الزيـر سـالم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 12-24-2018 (11:07 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Iraq
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قــــــم بتربيـــة قلبـــك
علــى فقــدان الأشيــاء
التــي يحبهـــا

حتى لا تنصدم بالواقـع
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



اعتقد الموضوع السابق اقل خطرا من طرحك هذا الموضوع الخطر

ومع ذلك سوف ادلو بدلوي لاني اعيش في العراق وهذا الامر اصبح مألوف

لفرض الارض والمذهب والقومية وجميع المذاهب الإسلامية في عراق المحبة

حسب ما اراه في حياتي العملية تم تزويج بناتهم للطرفين وبدون مشاكل والحمد لله

وسوف تنذهل لسماع آراء بعض الاعضاء المتعصبين الذين يرقصون على انغام الطائفية

واتابع لعلي اكون على خطأ او ان مجتمعنا العربي تم استئصال ذلك المرض الخبيث

من جسدة الممزق

تحياتي


 
 توقيع : الزيـر سـالم



رد مع اقتباس
قديم 12-20-2016, 09:11 AM   #25
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
لوني المفضل : Beige
افتراضي



شكرا اخي سالم ..
سنرى معا لعلنا مخطئون


 
 توقيع : نجم الليالي



رد مع اقتباس
قديم 12-25-2016, 10:03 PM   #26
حلم الأيام
الصمت القاتل
اسير الغربه


الصورة الرمزية حلم الأيام
حلم الأيام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24470
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 06-19-2018 (02:52 AM)
 المشاركات : 7,058 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ارجاك لاتخليني في وسط الطريق
اصارع احزاني
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



دخولي للموضوع مجرد صدفه

الزير سالم احترامي وتقديري لردودك المميزه
لافظ فاك

انت شخص رائع استمر في هذا العطاء
اما باقي الردود على اعتراض عليها
ولكن باعتقادي قيل مالم يوجد وفسرو كيما تريدون


ناطق العبيدي دائماً بصماتك تثري للمكان عبق مودتي لشخصك الراقي


تقديري


 
 توقيع : حلم الأيام



رد مع اقتباس
قديم 12-25-2016, 11:18 PM   #27
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
لوني المفضل : Beige
افتراضي



اشكر الصدفه اللتي أتت بك الى موضوعي ..
واشكرك اذ شاركتنا ببعض الكلمات لاني من اشد المعجبين بقلمك اللامع..فلا تحرمنا منه.


 
 توقيع : نجم الليالي



رد مع اقتباس
قديم 12-26-2016, 06:49 AM   #28
الزيـر سـالم


الصورة الرمزية الزيـر سـالم
الزيـر سـالم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 12-24-2018 (11:07 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Iraq
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قــــــم بتربيـــة قلبـــك
علــى فقــدان الأشيــاء
التــي يحبهـــا

حتى لا تنصدم بالواقـع
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



حلم الايام
اتشرف بمرورك الراقي
وشكرا لأطارئك وكلماتك الذهبية

كل الحب والتقدير لك


 
 توقيع : الزيـر سـالم



رد مع اقتباس
قديم 12-31-2016, 09:06 PM   #29
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
لوني المفضل : Beige
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل يحتفل الغرب عامه او المسيحيين خاصه براس السنة الهجرية كما تحتفل نحن بالميلادية؟


 
 توقيع : نجم الليالي



رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 05:43 AM   #30
الولهان عبدالله
مدير المنتدى
يكفي اني احبك


الصورة الرمزية الولهان عبدالله
الولهان عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23798
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 06-24-2018 (06:11 PM)
 المشاركات : 31,619 [ + ]
 التقييم :  2925
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وردة الرياض ارجعي ياكل الحب
لوني المفضل : Coral
افتراضي



هم لايحتلفون براس السنة الهجرية لان اصلا ماعندهم سنه هجرية


 
 توقيع : الولهان عبدالله



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للناقاش, موضوع, الحاد..


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
صينية الجاج والرز لمسة حناااان يوتيوب المطبخ 3 03-05-2017 03:40 PM
موضوع مكرر ........ موضوع مميز مشاعر هادئه منتدي المواضيع المكررة والمخالفة لقوانين الموقع 2 01-08-2013 04:43 AM
أخطاء يقع بها الحاج .. ؟؟ بوغالب نفحات اسلاميه - قصص اسلاميه - مواضيع دينيه - معلومات دينيه 7 12-10-2011 05:39 PM
تخفيف الألم الحاد.. بلمسة من يدك .. ؟؟ بوغالب الصحة - الحياة - الطب 2 05-18-2011 11:10 AM
الحاج حسن ...... والعيد محمد مجاهد نكت 2017- مواقف مضحكه 2017- النكت الجديدة 2017- ضحك 2017 2 04-11-2011 11:21 PM



الساعة الآن 10:16 PM.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى