بنر 4 بنر 3
بنر 2 بنر 1


لاتنسوا معاودة زيارة منتديات الزوجة العربية ArbWife.Net
Arbwiefs.com

أهلا وسهلا بك في الزوجه العربية.
اهلا وسهلا ومرحباً  , معنا فى منتديات الزوجه العربيه تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائده تذكرو دئماً وابداً تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذ الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والاحبة فلا تبخلو عليها بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكى نكون قدوة للاخرين::
اعلان هام لكل المشرفين والاداريين (موضوع التنبيهات تكلمنا فيه اكثر من مره )ممنوع ارسال الموضيع بالتنبيهات غير المواضيع الهامه والمهمه فقط !!!!!!!! ويتم عمل لها تاريخ انتهاء وهاد التنبيه الاخير ........ ادارة المنتدى كلمة الإدارة

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: الحب حالة هرمونية (آخر رد :حب و امل)       :: هــــل تعــــــــلم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 7 مخاطر تهدد حياة سكان كوكب الأرض (آخر رد :حب و امل)       :: من دعاء الرسول عليه الصلاة والسلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: جديـــــد وحصري (كريم الزنجبيل لنحت الجسم وبخاخ لشـد الجسم) (آخر رد :جنة الياسمينا)       :: محمد قريش / أكره بسببها الحب (آخر رد :فجر الحرية)       :: ليه بتغمضى اثناء الجماع (آخر رد :sporty man)       :: ليه بتغمضى اثناء الجماع (آخر رد :sporty man)       :: ابتسم انها الحياة ,, (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تبي الفكه (آخر رد :روح بعثرهآ القدر)      


الانتقال للخلف   الزوجه العربية > الثقافة الزوجية وعالم المتزوجين > عالم المتزوجين - زوجات - متزوجات

عالم المتزوجين - زوجات - متزوجات صور - اوضاع - اوضاع ساخنه - اوضاع جديده

Tags H1 to H6

الزوجه العربية

مساج لتدليك المناطق الحساسة فى المرأة فن ( المتعة واللذة.)

مساج لتدليك المناطق الحساسة فى المرأة فن ( المتعة واللذة.)
الإهداءات
ملك الأحساس : اغليك .. لو انهم طوابير و صفوف مابعت / حبك لو على سوم سايم لا صوت لا صوره ولا لمسة كفوف احبك من الله و مغرم و هايم     طائرالليل الحزين : ترحيب وسلام طائر من الطائر إلى كل أحبابى فى المنتدى الغالى دام تواجدكم الرائع     دنجوان البحيرة : السلام عليكم اخوتي الاعزاء دام توجدكم المعطر في المنتدي ودام العطاء للجميع لترقيـة الافضل دئمن     سمراء الليل : يسعد صباحكم بكل خير أحيتي    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2011, 08:21 PM   #1
اغراء زوجه


الصورة الرمزية اغراء زوجه
اغراء زوجه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7073
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 09-25-2013 (10:22 AM)
 المشاركات : 380 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Wheat
318 مساج لتدليك المناطق الحساسة فى المرأة فن ( المتعة واللذة.)




مساج لتدليك المهبل والبظر فن ( المتعة واللذة.)



إنّ هدفَ تدليك المهبل أَن يَخْلق جو من الراحة للزوجة ، ويَدْخلُها في حالة من الإثارةِ العاليةِ ويعطيها مُتعةً كبيرة ولذة عظيمة كما أنه نشاط ممتاز لبناء الثقة والألفة بين الزوج و زوجته.

هناك خطوات عملية للتحضير للتدليك وعمل المساج للـمهبـل والبظـر على الزوج والزوجة ايضاً ان يهتما بها حتى يصلا للهدف المنشود من هذا النشاط الجنسي الممتع للمرأة:

يحسن بالزوجين الاستحمام والتطيب وتفريش الأسنان. ثم الجلوس في مكان هادئ ، شموعِ، مخدات، الخ. ، أو ما شابه ذلك.. وهذا يَجْعلُ الزوجين يرتاحان ويشعران بالرومانسية. ايها الزوج استعد بوقت كافي ولاتستعجل خلال هذه العملية
إذهبْ إلى الحمام قبل بِداية التدليكِ. لأن أفضل النَتائِجِ سَتَحْدثُ متى كانت الأمعاء والمثانةَ فارغة وتجنّبُ التجربةَ الغير ضروريةَ لمُقَاطَعَة التدليك للذهاب إلى الحمام سواء من قبل الزوجة او الزوج.
في السرير إرتبطْ بزوجتك بمعانقة ، ضم ، تحديق بالعينِ (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل)، أجلس زوجتك مسترخية وتَستندُ على ظهرِها بالمخدات تحت رأسها بحيث تَستطيعُ النَظْر أسفل في أعضائها التناسلية وفوق في زوجها.. ضِعْ مخده مغطاة بمنشفة تحت مؤخرتها.واجعل ساقيها منفرجتان وركبها منحنيتان بعض الشّيء (مخدات أَو مساندَ تحت الرُكب سَيُساعدانِ أيضاً) لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليك
يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان الزوجة. وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادةَ أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والأجزاء الأخرى من الجسم . قبل الإتِّصال بالجسم، ابدأ التنفس بعمق .
كلا الزوج والزوجة يجب أن يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء أثناء كامل العملية. على الزوج أن يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانيةً إذا توقفت أو بدأت بأخذ نفس أكثر ضحالةَ. أنتبه التنفّس العميقُ، لا يعني أن تلهث، هذا الأمر مهم جداً هنا. دلّك سيقانها وبطنها، أفخاذها، صدرها، الخ بلطف، لاسترخاء الزوجة وكذلك لإِستعداد الزوج للمس المهبل.. صب كمية صغيرةَ من الزيت أَو زيت الجسم عالي النوعية على أعلى مهبلها.
صب فقط بما فيه الكفاية لكي يقطّر أسفل الشفرات الخارجية ويغطّي خارج المهبل.. (هناك عدة زيوت للجسم جنسية ممتازة متوفرة لهذا الغرض في العديد من محلات الملابس الداخلية، الصيدليات، الخ والتي تعرض هذه الزيوت أو الكريمات الآمنةِ. ) . إبدأْ بلطف دلك الفرج والشفرات الخارجية للمهبل.
إقض بعض الوقت ولا تستعجل. استرخي وتمتع أثناء إجراء التدليك. اعصر الشفرة الخارجية بلطف بين الإبهام والسبابة، وحركهما على كامل الشفرة فوق وأسفل. اعمل نفس الشيء على الشفرات الداخلية للمهبل.خذ وقتك ولا تستعجل.. الزوجة تستطيعُ تَدليك صدرها أَو قد تسترخي فقط وتستمر بالتنفس بعمق.
من الامور المفيدة للزوج والزوجة النظر في عيون بعضهم البعض قدر المستطاع.. الزوجة تستطيع إخبار الزوج إذا كان من الضروري زيادة أو إنقاص ( الضغط، السرعة، العمق، الخ. ) اضبط كلامك وركز على الأحاسيس الممتعة (من تجربتي وجدت أن الكلام الأكثر من اللازم يقلل من إنسجام الزوجة اثناء التدليك وبالتالي يخفض من مستوى متعتها ولذتها)

دلك البظر بلطف وبإتجاه عقرب الساعة وعكس عقارب الساعة على شكل دوائر اعصره بلطف بين الإبهامِ والسبابة.اعملُ هذا كتدليك .زوجتك ستصبح مثارة جداً بلا شك في هذه الوضعية إذن عليك ألا تتوقف و واصل العملية لتسترخي وتتتنفس بعمق ، ببطئ ووبحرص شديد، ادخل إصبع يدك اليمنى الاوسط في مهبلها ،بلطف شديد تجول ودلك داخل مهبلها باصبعك ،خذ وقتك ولا تستعجل ، كن لطيفاً، والمس فوق، أسفل وإلى الجانب ،غير العمق والسرعة والضغط.

تذكر، هذا تدليكَ وتعزيز وملاطفة للمهبل.. بكفك أمسد فوق المهبل، والإصبع الأوسط داخل المهبل، حرك الإصبع الأوسط جيئة وذهابا، أنت ستلامس منطقة نسيج إسفنجية تحت عظم العانة وراء البظر هذه المنطقة تسمى نقطة جي سبوت (هناك العديد من الكتب االرائعة والتي تتحدث بكثير من التفصيل حول هذه المنطقة). زوجتك قد تشعر بأنها تريد أَن تتبول أَو قد تشعر ببعض الألم لكن في نفس الوقت بكثير من المتعة واللذة.
غيّر الضغط ثانيةً والسرعة ونمط الحركة للوصول الى الأسلوب الأكثر متعة ،أنت تَستطيعُ التَحريك يمين يسار ، أو ذهاباً وإياباً، أَو في دوائر بإصبعك الأوسط.
أنت تَستطيعُ إدْخال الإصبعِ الذي بين إصبعكَ الأوسطِ وخنصرِك أيضاً ،ستشرْ زوجتك أولاً قبل إدخال الأصبعين معا حتى لا تتفاجأ.
أكثر النِساءِ من المؤكد أنهن لن يشعرن بأي مشكلة وسَيَتمتّعنَ بالتدليك المتزايدِ مِنْ أصبعين ،خذ وقتَكَ وكن لطيفاً جداً.
أنت قَدْ تَستعملُ إبهام اليدّ اليمنى لتدليك البظر أيضاً ،إستعمل الكريماتِ وكن لطيف جداً.
ولكن ماذا تعمل بيدك اليسرى كل هذا الوقت :
أنت تَستطيعُ إسْتِعْمالها لتَدليك الصدرِ، البطنِ، أَو البظر،إذا أردت تُدلّيكُ البظرَ فعادة يفضل أَنْ تستعملَ إبهامَكَ في حركة إلى الأعلى والأسفل ، وبقيّة يَدِّكَ تَستندُ إليها وتُدلّكُ الجزء الخارجي ،التدليك المزدوج باليدين سَيُزيدُ مُتعتها كثيرا ،أنا لا أَوصي بإستعمال يدّكَ اليسرى للمَسّ أعضائكَ التناسلية لأنه قَدْ يُزيلُ تركيزكَ من الزوجةِ إذن عليك ألا تحاول ابداً اثناء العملية ان تمارس العادة السرية او ان تستمني لأن هذا سيشتت من جهودك واعلم ان الغرض من هذا التدليك هو متعة الزوجة ومنفعتها هي فقط بالدرجة الأولى.
إستمرّْ بالتَدليك، حاولُ بسرعةَ مختلفةَ وضغوطَ وحركات مختلفة ،ستمر بالتَنَفس والنَظْر في عيونِ بعضكم البعضِ ،لاحظ أنه ربما يكون لديها عواطف قوية فتصل إلى درجة البكاء من شدة الإثارة،فقط كن لطيفاً،إن إعطاء زوجتك شيئاً من الود وشيئاً من الصبر يمكنُ أَنْ يَكُونَ له أثر عظيم عليها.
إذا وصلت إلى هزةُ الجماع، دعها تتنفس بعمق ، واستمر بالتَدليك إذا كنت أردت إحداث هزاتُ جماع أكثرُ ، وتأكد بأن كل هزة جماع أكثر إثارة لها من التي قبلها ( الوضع يحتاج إلى صبر).
إستمرّْ بالتَدليك إلى أنْ تطلب منك التوقف. ببطئ شديد ، وبلطف، وبذوق، ابعد يديك قليلاً..
عانقها أَو ضمها فهذا يعطيها شعوراً إضافياً بالسعادة ، قبلها قبلة حانية دافئة على فمها، وتأكد بأنها ستكون ممتنة لك بالكثير فقد اوصلتها لإحساس جنسي رائع لم تكن تعرفه من قبل ، وهذا الرضى من الزوجة سينعكس على حياتك الزوجية بالإستقرار والسعادة
اضافه لماسبق عزيزتي الكريمه
البظر هو جسم صغير في حجم حبة الفول يقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للإستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية. ويعتقد ان تحقيق الذروة الكاملة او الأورجازم تأتي من إثارة هذا العضو ويختلف حجم البظر بين النساء وليس هنالك أدلة على أن زيادة حجمه ترتبط بزيادة درجة الاثارة.
ويحتوي البظر على أنسجة قابلة للتمدد وأوعية دموية....وعند حدوث إثارة جنسية يندفع الدم من خلال هذه الأنسجة فيتمدد وينتصب البظر مثلما يحدث للقضيب الذكري تماما.
ويعتبر البظر العضو المناظر للقضيب الذكري في جسد المرأة أو يمكن اعتباره عضواً ذكرياً ضامراً.
لذلك ينبغي على الزوج عدم اهمال هذا العضو الحساس من جسد الزوجة سواء بمداعبته باليد أو بالعضو الذكري التي تتسبب في حدوث الذروة الكاملة للمرأة بإذن الله.
للمزيد من مواضيعي

 




lsh[ gj]gd; hglkh'r hgpshsm tn hglvHm tk ( hgljum ,hgg`m>) lsh[ hglifg hgljum ,hgg`m>)



 
 توقيع : اغراء زوجه



رد مع اقتباس
قديم 04-14-2011, 08:53 PM   #2
محمد مجاهد
اداره المنتدى


الصورة الرمزية محمد مجاهد
محمد مجاهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (05:52 PM)
 المشاركات : 7,652 [ + ]
 التقييم :  11
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع جميل
تستحقين الشكر والتحيه


 
 توقيع : محمد مجاهد

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 04-14-2011, 10:02 PM   #3
زوووووم


الصورة الرمزية زوووووم
زوووووم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3959
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 08-31-2012 (03:48 AM)
 المشاركات : 2,154 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلام جميل وموضوع قيم للجميع ... تحياتي ،،،،


 
 توقيع : زوووووم



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2011, 12:45 AM   #4
كمونه
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كمونه
كمونه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4318
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 11-10-2011 (09:51 PM)
 المشاركات : 248 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووووووووووووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011, 12:57 AM   #5
مقبل
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية مقبل
مقبل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14657
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-27-2011 (01:11 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووووووووووووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011, 01:48 AM   #6
قصيمي
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قصيمي
قصيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13479
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 03-04-2012 (08:16 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلام جميل


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011, 02:04 AM   #7
د كيف
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية د كيف
د كيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14294
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-02-2013 (08:53 PM)
 المشاركات : 131 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلاااااااااااااااااام حلوووووو..ومفيد!!


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011, 02:04 AM   #8
nana2011
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية nana2011
nana2011 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11502
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 06-02-2013 (06:45 PM)
 المشاركات : 182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلام جميل وموضوع اجمل


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2012, 09:28 AM   #9
الاحساس الصامت
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الاحساس الصامت
الاحساس الصامت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12025
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 10-01-2012 (09:35 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



[/font][/size]يسلموووووو بس ياريت كل الرجال عندهم صبر ويعرفو كيف يمتعو نساءهم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2012, 09:30 AM   #10
الاحساس الصامت
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الاحساس الصامت
الاحساس الصامت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12025
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 10-01-2012 (09:35 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حلووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لتدليك, مساج, المهبل, المتعة, واللذة.), والبظر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فن تدليك المناطق الحساسة فى المرأة ..؟؟ بوغالب رومانسيات الحياه الزوجية بالصور 41 12-01-2013 04:03 PM
وصفة بسيطة ذات مفعول قوي لتبيض المناطق الحساسة كاره كل شئ طرق العناية بالبشرة - تبيض البشره - تفتيح البشرة - تفتيح مناطق الجسم 57 07-25-2013 03:19 PM
طرق إزالة شعر المناطق الحساسة بالصور آميره بكبريائي طرق العناية بالبشرة - تبيض البشره - تفتيح البشرة - تفتيح مناطق الجسم 52 04-26-2013 07:39 PM
للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100% كاره كل شئ طرق العناية بالبشرة - تبيض البشره - تفتيح البشرة - تفتيح مناطق الجسم 50 04-06-2013 08:32 PM
ماهى المناطق الحساسة فى جسم المرأة التى تثير شهواتها كاره كل شئ عالم المتزوجين - زوجات - متزوجات 12 12-11-2012 11:56 AM



الساعة الآن 07:59 AM.

Free counter and web stats

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى