بنر 4 بنر 3
بنر 2 بنر 1


لاتنسوا معاودة زيارة منتديات الزوجة العربية ArbWife.Net
Arbwiefs.com

أهلا وسهلا بك في الزوجه العربية.
اهلا وسهلا ومرحباً  , معنا فى منتديات الزوجه العربيه تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائده تذكرو دئماً وابداً تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذ الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والاحبة فلا تبخلو عليها بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكى نكون قدوة للاخرين::
اعلان هام لكل المشرفين والاداريين (موضوع التنبيهات تكلمنا فيه اكثر من مره )ممنوع ارسال الموضيع بالتنبيهات غير المواضيع الهامه والمهمه فقط !!!!!!!! ويتم عمل لها تاريخ انتهاء وهاد التنبيه الاخير ........ ادارة المنتدى كلمة الإدارة

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: حلوى سلة الشوكولا (آخر رد :رحيق الحياه)       :: افكار لاعادة تدوير المهملات (آخر رد :رحيق الحياه)       :: طريقة عمل مدخل للبيت (آخر رد :رحيق الحياه)       :: مبروك الالفيه التانيه لي الغالي عزت (آخر رد :الزوجة المثالية)       :: مشـآعر مدمـرهـ ......! ’ (آخر رد :الزوجة المثالية)       :: سجلى حضورك بفستان زفاف على زوءك ** (آخر رد :رحيق الحياه)       :: مغارة النبي موسى‎ عليه السلام (آخر رد :الزوجة المثالية)       :: صوابع الكراش اكله تونسيه (آخر رد :عزت)       :: مثلي .. بعد .. يا ورد .. راحوا .. وخلّـوك ..؟؟ (آخر رد :سؤدد الشام)       :: الحرف اليدوية السورية (آخر رد :مشاعر هادئه)      


الانتقال للخلف   الزوجه العربية > منتديات المطبخ والماكولات > معجنات 2013 - مقبلات - فطائر - سلطات - مشروبات - سندوتشات - Pastry

معجنات 2013 - مقبلات - فطائر - سلطات - مشروبات - سندوتشات - Pastry كل مايخص المقبلات والمعجنات : اطباق السلطات - شوربات - معجنات

Tags H1 to H6

الزوجه العربية

طريقة عمل السنبوسة باللحم بالصور , عمل السنبوسك بالصور

طريقة عمل السنبوسة باللحم بالصور , عمل السنبوسك بالصور
الإهداءات
روح بعثرهآ القدر : هههههه اشتغلت الكوابيس     lavande : هو من ناحية اتحلل اتحلل يا روح المهم فاضل منه 2 أنياب يبرقو بريق.. وابقي صلحي النظارات     روح بعثرهآ القدر : شكرا على النظارات اما طقم الاسنان بيكون اتحلل بفمك وانتي لسه مامتي ههههه     lavande : وصيتي 3/ النظارات و طقم الأسنان من نصيب روح بعثرها القدر     lavande : وصيتي2: الدجاجتين و الديك من نصيب حلم الأيام ..بعد عمر طويل يا رب     حلم الأيام : هذه حركات البخلا ياجدتي بس انا راضي بالورث ويش ماكان     lavande : روح بعثرها..و حلم ..ان شاء الله يومكم قبل يومي يا أشرار بعدين مافي شي ينورث غير ديون ديووووون ها قلتو ايه؟تورثوا؟؟اروح وانا مطمنة؟     حلم الأيام : ورده 170 الف راحه وراحة معاها مثلها واكثر     روح بعثرهآ القدر : وانا منتظره 170 الف ههههههههههه يالافندا     حلم الأيام : lavand على قولة المثل المصري من بئك لباب السماء سنين منتظر الورث    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2011, 10:05 PM   #1
العفيفه


الصورة الرمزية العفيفه
العفيفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7653
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-21-2011 (07:08 PM)
 المشاركات : 2,234 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي طريقة عمل السنبوسة باللحم بالصور , عمل السنبوسك بالصور



طريقة عمل السنبوسة باللحم بالصور , عمل السنبوسك بالصور
المقادير :
2ونص كوب دقيق (1ونص كوب دقيق كويتي + 1 كوب دقيق عادي )
1 علبه لبن **ادي
1 ملعقه كبيرة وشويه خميرة فوريه
1 ملعقه كبيرة وشويه بكم بودر
ربع كوب زيت
نص كوب لبن سائل (لبن الصافي او المراعي )
ملح / 3 ملاعق كبيرة سكر

الطريقه :
نخلط جميع المقادير بالعجانه ونتركه تنعجن كويس
طريقة السنبوسة باللحم بالصور السنبوسك

ثم ندهنها بقليل من الزيت ونتركها ترتاح يمكن ربع ساعه او ثلث على حسب حرارة المطبخ
السمبوسك
باللحم
طريقة السنبوسة باللحم بالصور السنبوسك


طريقة السنبوسة باللحم بالصور السنبوسك

نفس العجينه والحشوة عبارة عن لحم مفروم نشوحه على النار حتي يجف مائه ثم نضيف بصل مفروم ونقلبه نضع البهارات من فلفل اسود وكمون وملح وبهارات مشكله مطحونه ونقلبها ثم نتركها تبرد ونضيف بقدونس وشبت وبصل اخضر نقطعها دوائر ونحشيها انا استخدمت القطاعه البلاستيكيه حق السمبوسك نرصها بصينيه الفرن وندهنها بالبيض وتدخل الفرن
وتقدم

طريقة السنبوسة باللحم بالصور السنبوسك






طريقة السنبوسة باللحم بالصور السنبوسك




طريقة السنبوسة باللحم بالصور السنبوسك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : طريقة عمل السنبوسة باللحم بالصور , عمل السنبوسك بالصور     -||-     المصدر : الزوجه العربيه     -||-     الكاتب : العفيفه



'vdrm ulg hgskf,sm fhggpl fhgw,v < hgskf,s; hgskf,s;



 
 توقيع : العفيفه



رد مع اقتباس
قديم 06-18-2011, 08:57 PM   #2
-الحالمة-
عضو نادى الالف


الصورة الرمزية -الحالمة-
-الحالمة- غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9534
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 08-27-2012 (08:27 PM)
 المشاركات : 2,217 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 
 توقيع : -الحالمة-



رد مع اقتباس
قديم 06-18-2011, 11:30 PM   #3
العفيفه


الصورة الرمزية العفيفه
العفيفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7653
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-21-2011 (07:08 PM)
 المشاركات : 2,234 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 

رد مع اقتباس
قديم 06-18-2011, 11:32 PM   #4
حلاؤه فوشيه


الصورة الرمزية حلاؤه فوشيه
حلاؤه فوشيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8155
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 08-22-2012 (10:30 PM)
 المشاركات : 4,266 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 
 توقيع : حلاؤه فوشيه



رد مع اقتباس
قديم 06-22-2011, 12:38 AM   #5
العفيفه


الصورة الرمزية العفيفه
العفيفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7653
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-21-2011 (07:08 PM)
 المشاركات : 2,234 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011, 09:41 AM   #6
رورو السليماني
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية رورو السليماني
رورو السليماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8008
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 01-17-2012 (01:58 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيكي العافيه


 
 توقيع : رورو السليماني



رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 03:57 AM   #7
العفيفه


الصورة الرمزية العفيفه
العفيفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7653
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-21-2011 (07:08 PM)
 المشاركات : 2,234 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 

رد مع اقتباس
قديم 07-18-2011, 01:56 AM   #8
بقايا احساس
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية بقايا احساس
بقايا احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10744
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 08-08-2013 (11:41 PM)
 المشاركات : 895 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



يسلمممووو


 
 توقيع : بقايا احساس

مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب
ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره


رد مع اقتباس
قديم 07-18-2011, 02:16 AM   #9
طبعي الوفا
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية طبعي الوفا
طبعي الوفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13922
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 05-29-2012 (06:52 AM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه شكلها شهيييه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-18-2011, 02:38 AM   #10
الجوري


الصورة الرمزية الجوري
الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5935
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 09-12-2013 (05:13 AM)
 المشاركات : 1,399 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم الايااااااادي


 
 توقيع : الجوري



(الملاك الحزين سابقا-ام خلف)


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
السنبوسة, السنبوسك, بالميل, بالصور, طريقة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
طريقة عمل التورتة بالصور ندي العمر مطبخ الزوجه- طبخات جديده - وصفات طبخ بالصور - مطبخ منال العالم - اكلات جديده 2 03-16-2014 03:48 PM
طريقة عمل الملفوف بالصور .. ؟؟ بوغالب مطبخ الزوجه- طبخات جديده - وصفات طبخ بالصور - مطبخ منال العالم - اكلات جديده 4 03-02-2012 03:40 PM
شوربة العدس الاحمر باللحم واو وحصريا بالصور الاميرة الحزينة مطبخ الزوجه- طبخات جديده - وصفات طبخ بالصور - مطبخ منال العالم - اكلات جديده 2 02-11-2012 09:46 PM
طريقة عمل البيتزا ..بالصور .. ؟؟ بوغالب منتدي المواضيع المكررة والمخالفة لقوانين الموقع 5 01-29-2012 06:39 PM
طريقة وضع الروج بالصور lavande مكياج 2013 - صور مكياج - ميك اب - مكياج خليجي - مكياج سهره - مكياج عيون - مكياج ناعم 3 07-06-2011 07:49 AM



الساعة الآن 07:11 AM.

Free counter and web stats

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى