بنر 4 بنر 3
بنر 2 بنر 1


لاتنسوا معاودة زيارة منتديات الزوجة العربية ArbWife.Net
Arbwiefs.com

أهلا وسهلا بك في الزوجه العربية.
اهلا وسهلا ومرحباً  , معنا فى منتديات الزوجه العربيه تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائده تذكرو دئماً وابداً تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذ الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والاحبة فلا تبخلو عليها بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكى نكون قدوة للاخرين::
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: أسماء بنات تركية ومعانيها (آخر رد :لالا وجدي)       :: اجمل منازل في العالم (آخر رد :اذكرو الله)       :: الشركة الأوروبية للاستثمار العقاري (آخر رد :فهد ألمالكي)       :: تملك شقتك بمشروع الممشى (آخر رد :فهد ألمالكي)       :: أفضل مشد للبطن للمناسبات (آخر رد :دااليا)       :: قصه مدمن متعافي (آخر رد :فهد ألمالكي)       :: شركات تنظيف الشقق والفلل فى عجمان 0545181798 الروضة (آخر رد :الفريدة فري)       :: تنظيف الكنب بدبى 0508365594 سوبر كلين (آخر رد :الفريدة فري)       :: شركة سمر جدة لمكافحة الحشرات (آخر رد :منووول)       :: الشركة الدولية لمافحة الحشرات (آخر رد :منووول)      


الانتقال للخلف   الزوجه العربية > عالم الكمبيوتر والإنترنت > برامج الحاسب والانترنت

برامج الحاسب والانترنت منتدى يشمل على مختلف البرامج التى تخص الحاسب وعالم الانترنت

Tags H1 to H6

الزوجه العربية

تحميل برنامج افيرا 2019 باللغة العربية و مميزات أخر تحديث

تحميل برنامج افيرا 2019 باللغة العربية و مميزات أخر تحديث
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2018, 04:09 AM   #1
هاى ستار


الصورة الرمزية هاى ستار
هاى ستار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32351
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : 08-07-2018 (02:51 AM)
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تحميل برنامج افيرا 2019 باللغة العربية و مميزات أخر تحديث




تحميل برنامج افيرا يعد برنامج هذا البرنامج من برامج مكافحة الفيروسات الهامة، وهو من أقدم البرامج التي تكافح الفيروسات، وله إمكانيات كبيرة من بين برامج الكمبيوتر ولمستخدمي الإنترنت والكمبيوتر وأيضا الموبايل، وهو مكافح للفيروسات الضارة والتي تؤثر على الجهاز، وتم إصدار النسخة الأولى من البرنامج في عام 2003 ويكون بذلك تحت إدارة الشركة الألمانية افيرا.
تم إصدار برنامج انتي فيرس عربي لعام 2019 وذلك أخر إصدار للبرنامج ويعتبر الأول من نوعه ويعد من أشهر برامج الأنتي فيرس في العالم وله وظائف وفوائد كثيرة منها كاسبر والنورتون وافاست، ولكن هذا البرنامج له العديد من المزايا التي جعلته يتفوق على غيره من البرامج، فهو يعتبر حاجز قوي يحمي الجهاز من هجوم الفيروسات الضارة.
التحديثات الأخيرة وتحميل برنامج افيرا
التحديث الأخير لهذا البرنامج له العديد من المزايا فيمكنك عند تحديد المسح التلقائي وذلك من قائمة الإعدادات وذلك لن يقوم بإصلاح الملفات الفاسدة التي بها أعطال، ويمكن من خلال البرنامج الكشف عن البرامج الخبيثة والضارة وذلك باستخدام تقنية البحث المتكرر.
كما يمكن نقل الملفات التي بها أعطال للحجر الصحي وذلك بشكل تلقائي، ويمكن تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج، ويمكن من خلال ذلك البرنامج عمل فحص شامل لجميع المواقع التي تقوم بتصفحها دائمًا، وهذه النسخة الجديدة توفر لك ميزة تحسين التعريب واللغة والعمل على تحسين الاستقرار.
تحميل برنامج افيرا العربي
يتم تحميل البرنامج في ثواني معدودة وبعدها يبدأ نظام الحماية في العمل على الفور ويتضمن جميع الأدوات والخيارات التي يمكن أن تتوقعها في برامج الفيروسات، وهناك أنواع مختلفة من الفحص ويدعم الجداول الزمنية وخاصية التحديث الأوتوماتيكي وأيضا منطقة حجر الملفات.
فإذا كان الكمبيوتر الخاص بك ليس لديه حماية وبرامج تجسس التجسس التي تسبب الأذى للكمبيوتر فهذا البرنامج يكافح الفيروسات ويوفر حماية للجهاز من الفيروسات، ويقوم باستخدام هذا البرنامج الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
ويستخدمون هذا البرنامج الرائد في مجاله لسهولة استخدامه وتميزه عن البرامج الأخرى المضادة للفيروسات وخاصة النسخة العربية الجديدة منه لعام 2019.



تحميل برنامج افيرا 2019 باللغة



والان مع التحميل

لتحميل البرنامج
تحميل برنامج افيرا 2019 باللغة

اضغط هنا

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : تحميل برنامج افيرا 2019 باللغة العربية و مميزات أخر تحديث     -||-     المصدر : الزوجه العربيه     -||-     الكاتب : هاى ستار



jpldg fvkhl[ htdvh 2019 fhggym hguvfdm , lld.hj Hov jp]de lld.hj hguvfdm htdvh fhggym jpldg fp]de



 
 توقيع : هاى ستار



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
2019, مميزات, العربية, افيرا, باللغة, تحميل, بحديث, برنامج


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 10:50 PM.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى