بنر 4 بنر 3
بنر 2 بنر 1


لاتنسوا معاودة زيارة منتديات الزوجة العربية ArbWife.Net
Arbwiefs.com

أهلا وسهلا بك في الزوجه العربية.
اهلا وسهلا ومرحباً  , معنا فى منتديات الزوجه العربيه تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائده تذكرو دئماً وابداً تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذ الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والاحبة فلا تبخلو عليها بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكى نكون قدوة للاخرين::
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اللهم أنصر غزة (آخر رد :السكون الصاخب)       :: دعاء للحبيب بالمطر (آخر رد :نجاة عبدالصمد)       :: جهاز كشف الذهب والكنوز الذهبية ديب سيكر 2019 (آخر رد :ياسمين ماهر)       :: دعاء للمتوفي في المطر (آخر رد :نجاة عبدالصمد)       :: تصليح غسالات يونيفرسال بنها 01129347771 – 0235682820 وكلاء صيانة يونيفرسال (آخر رد :نفينع)       :: تصليح غسالات دايو العبور 01112124913 – 0235710008 وكلاء صيانة دايو (آخر رد :نفينع)       :: تصليح ثلاجات شارب السويس 01129347771 – 0235682820 وكلاء صيانة شارب (آخر رد :نفينع)       :: تصليح غسالة ايديال ايليت المقطم 01060037840 – 0235700994 وكلاء صيانة ايديال ايليت (آخر رد :نفينع)       :: تصليح فريزر سامسونج الشيخ زايد 01093055835 – 0235710008 وكلاء صيانة سامسونج (آخر رد :نفينع)       :: تصليح غسالات بيكو هضبة الهرم 01095999314 – 0235699066 وكلاء صيانة بيكو (آخر رد :نفينع)      


الانتقال للخلف   الزوجه العربية > المنتديات الرياضية > الرياضة - الرياضة المصرية - اخبار الرياضة السعودية الرياضة - الرياضة العربيه

الرياضة - الرياضة المصرية - اخبار الرياضة السعودية الرياضة - الرياضة العربيه الرياضة ,الرياضة الان , اخر اخبار الرياضة , الرياضة العربية , اخبار الرياضة المصرية , الرياضة السعوديه

Tags H1 to H6

الزوجه العربية

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 7 \ 7 \ 2017 م من الصُحف

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 7 \ 7 \ 2017 م من الصُحف
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2017, 04:35 PM   #1
بحريني رومانسي


الصورة الرمزية بحريني رومانسي
بحريني رومانسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13854
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 03-29-2018 (08:09 AM)
 المشاركات : 9,666 [ + ]
 التقييم :  28
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
73 
لوني المفضل : Cadetblue
Myheart Noor أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 7 \ 7 \ 2017 م من الصُحف



أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

المادة تؤجل التخلص من الدوسري
الهلال و«نايكي» يكشفان أطقم الفريق الجديدة.. والتدشين في أغسطس

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
القميص الهلالي الجديد

«الجزيرة» - معاذ المسلّم:

كشفت شركة «نايكي» العالمية «الشريك الحصري لنادي الهلال والمسؤولة عن تأمين أطقم الفريق الكروي «الطاقم الذي سيرتديه الفريق الكروي الموسم المقبل، والذي يبدو قريبا ومشابها نسبيا لما كان يرتديه لاعبو الفريق الأزرق في التسعينيات.

وتقرر مبدئيًا أن يدشن الهلاليون أطقم فريقهم الجديدة في أغسطس القادم، وفي حال عدم جاهزيته سيلعب الفريق بطقم الموسم الماضي الى ان يتم تدشين الطقم الجديد.

وينتظر أن تحسم إدارة الهلال ملف رعاة الفريق حتى يتم وضع اسم الراعي الرسمي على صدر القميص الازرق للموسم المقبل.

من جهة أخرى مازالت الإدارة الهلالية تسعى لتوفير مبلغ المخالصة المالية مع اللاعب عبدالعزيز الدوسري لعدم جاجة الهلال لاستمراره ، وحتى يتسنى للاعب البحث عن فرق أخرى في دوري جميل لينضم لأحدهم قبل بداية الموسم المقبل.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية تحت 16 عامًا
معسكر أخضر ناشئي القدم ينطلق اليوم بالباحة بمشاركة 30 لاعبًا

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
محمد العبدلي

«الجزيرة» - الرياضة:

ينطلق اليوم الجمعة المعسكر الإعدادي لمنتخبنا الوطني لدرجة الناشئين والذي يمتد حتى العشرين من شهر يوليو الجاري في منطقة الباحة، وذلك ضمن مراحل الإعداد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2018، والتي سيستضيف الأخضر فيها مجموعته بالرياض منتصف سبتمبر المقبل.

ويجري منتخبنا مرانه اليوم الجمعة في تمام الخامسة مساءً على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية. وكان المدرب محمد العبدلي قد استدعى (30) لاعبًا للانضمام للمعسكر، وهم:

سطام الروقي، بندر وحيشي، ريان العرفج، عبد الله آل مفرح، ناصر هدهود، ومحمد برناوي (نادي الهلال)، عبد الله البيشي، طاهر وادي، مهدي البيشي، تركي الراشد، وحمود الدوسري (نادي القادسية)، يعقوب الحارثي، عبد المحسن الدوسري، جابر قرادي، وطلال آل خلف (نادي الاتفاق)، نضال عطيف، سلطان السريحي، محمد عريجة، وأحمد النخلي (نادي الأهلي)، عوض الناشري، باسم صديق، وحسن الأسمري (نادي الاتحاد)، خالد الحقوي، مشاري المشهري (نادي النصر)، سلمان الخالدي، وتركي الظفيري (نادي الباطن)، محمد العبسي، وسعد يوسف (نادي الشباب)، محمد المسبح (نادي الابتسام)، وحسن العلي (نادي القارة).

يذكر أن الأجهزة الإدارية والفنية والطبية لمنتخبنا على النحو التالي:

الجهاز الإداري: قاسم الطيب (مدير المنتخب)، عبد المحسن المحسن (المنسق الإداري)، عبد الرحمن الشهراني (إداري شؤون اللاعبين)، عبد الله بن جديد (محاسب)، وظاهر الشهري (مسؤول العهدة). الجهاز الفني: محمد العبدلي (مدرب المنتخب)، جبريل العميري (مساعد المدرب)، حسن مجرشي (مدرب اللياقة) ومنصور القاسم (مدرب الحراس). الجهاز الطبي: أحمد بن محفوظ (طبيب المنتخب)، عبد الرحمن البخاري (أخصائي علاج طبيعي)، وأنطونيو قوميز (مدلك).

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

بمشاركة رابطة دوري المحترفين السعودي
الاتحاد الآسيوي ينظم مؤتمرًا لبطولات الدوري الرائدة في آسيا

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
عبدالعزيز الحميدي

«الجزيرة» - الرياضة:

اختتم أمس الأول الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور أول نسخة من مؤتمر بطولات الدوري الرائدة في قارّة آسيا، الذي يهدف من خلاله الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى تعزيز الاستقرار المالي في هذه البطولات، ضمن برنامجه في تطوير مسابقات الدوري المحلي بالقارة، بمشاركة ممثلين عن أبرز بطولات الدوري، والتي تأهلت أنديتها بشكل مباشر إلى دوري أبطال آسيا 2017 م، وتشمل السعودية وأستراليا والإمارات وقطر وهونغ كونغ والعراق واليابان وكوريا الجنوبية وإيران وتايلاند وأوزبكستان. وتعرف المشاركون خلال المؤتمر على وضع الممارسات المالية المحلية للأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال، اتضح على أثره أن الاستقرار المالي لتلك المسابقات والأندية المشاركة بها يجب أن يحظى باهتمام أكبر، حيث أكد ويندسور جون الأمين العام للاتحاد القاري على أنه يجب تأمين المستقبل المالي، من أجل تحقيق أفضل خطط التوفير وصنع أفضل اللاعبين والمدربين، مضيفاً: «الهدف الرئيسي لهذا المؤتمر هو تحسين نظام تراخيص الأندية، مما سيكون له تأثير على الاحترافية ونوعية إدارة الأندية، ويمكن معًا أن نحقق مستقبلاً مشرقاً تحت شعار آسيا واحدة، هدف واحد». يُذكر أن رابطة دوري المحترفين السعودي شاركت في هذا المؤتمر، ممثلةً بالمدير التنفيذي المكلف ومدير إدارة التراخيص عبدالعزيز الحميدي، وعضو إدارة التراخيص الأستاذ ثامر المرشد.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

كواليس

- رغم كل الفرص ما زال يراوغ ويتحايل.

* *
- لم يجبرهم على وجوده معهم بالمعسكر إلا مستحقاته السابقة الضخمة التي يجب دفعها حالاً لو تم الاستغناء عنه.

* *
- التنقّل بين البرامج والقنوات أوقعه في التناقص والكذب! يعتقد أنه يتذاكى على المشاهد.

* *
- الشرفي طرد وسيط الإدارة شر طرده وطلب عدم رؤيته مرة أخرى.

* *
- الكاتب قلب كيانهم بمقال واحد.

* *
- من عاش بالحيلة مات بالفقر . هذا ما ينطبق على ذلك الذي استمرأ خطف مدربي ولاعبي الأندية الأخرى.

* *
- المدرب والمحلِّل الوطني انقلب رأيه رأساً على عقب في الستة لاعبين الأجانب. محلِّل معهم معهم عليهم عليهم.

* *
- في اللقاءات الجانبية يكثر من النظر في هاتفه المحمول خشية وصول رسالة من القروب الخاص تحمل تعليمات وتوجيهات جديدة.

* *
- مذيع الغفلة قال إن مشاركة الفريق في البطولة الإقليمية جاءت وفقاً للائحة البطولة فطلبوا منه شرحها فاكتفى بالقول هذي قصة طويلة..!!

* *
- لم تجد الإدارة من الأخبار ما تظهره سوى التوقيع مع اللاعبين الصاعدين.

* *
- لم يعد لديه جديد فقد أصبح كالأندية الصغيرة. وهكذا دار عليه الزمان.

* *
- صراع الهبوط لأكثر من مرة ثم النجاة في اللحظات الأخيرة سيناريو لن يتكرّر كثيراً. فالهبوط حتمي وقادم.

* *
- الفارق بين أولئك الأقزام ومن يترفعون عن الرد عليهم هو الشموخ والاعتزاز بالنفس. وعدم الرد بالمثل وهذا ما يغيظ الأقزام بأخلاقهم وأفعالهم.

* *
- يعجزون أن يكشفوا حقيقة تلك الشخصية الوهمية.

- كرسي الاعتذار الشهير سيكون بانتظاره. هي مسألة وقت فقط.

* *
- أغاظتهم القرارات الأخيرة التي جعلت مخططاتهم وجهودهم المكوكية في المعسكرات الداخلية والخارجية وأموالهم التي أنفقوها تذهب أدراج الرياح.

* *
- بعد القرار الأخير قالوا لهم: خلّلوه..!!

* *
- الحارس الذي تم التعاقد معه مؤخراً سرعان ما تحوّل إلى سمسار..!!

* *
- سيغادر الحارس بأسرع مما يتوقّعون.. فالمشاكل تجري في دمه.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

كل جمعة
الهلال صار بدراً

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
صالح الهويريني

إذا أردت أن تصنع فريقاً قوياً ومن الصعب جداً هزيمته عليك أن توفر له عناصر أساسية مؤهلة.. ودكة احتياط قوية.. هكذا أصبح حال الهلال بعد تعاقداته الأخيرة (المحلية والأجنبية) بدعم من أعضاء شرفه الفعالين وبقيادة ربانه الماهر رئيس مجلس إدارته الأمير نواف بن سعد.. الآن بالإمكان أن نقول (لقد اكتمل الهلال وصار بدراً) ويظل الأهم وقبل كل شيء هو التوفيق من عند الله.

) في عهد إدارة الأمير نواف بن سعد (حقوق الهلال لا تضيع.. وتسريب الأخبار للمنابر الإعلامية الصفراء غاب.. والتطاول على الهلال قل معدله بنسبة كبيرة.. وملاحقة ومعاقبة كل من يتجاوز في كتاباته ضده أو نجومه).. هذه الخطوات أثلجت صدور الهلاليين وعلى أثرها وجدت هذه الإدارة كل الثناء.

) عندما أقرأ أو أسمع من بعض المحتقنين أن قرار التعاقد مع حراس مرمى أجانب قد صدر تحقيقاً لحاجة الهلاليين (يخيل لي) وقتها أن كل الفرق تملك حراس مرمى بمواصفات محمد الدعيع ما عدا الهلال.. وأن الهلال لم يكن بطلاً للدوري وكأس الملك في الموسم الماضي.. وأن عدد بطولاته (23).. وليس (56) وكأكثر فريق اعتلى منصات التتويج.

) إذا كانت وفرة النجوم في هذا الفريق أو ذاك (نعمة) على أي فريق (من ناحية القوة الفنية).. فهي أيضاً (نقمة) على (أي نجم مبزوط) يرى أن قرار الاستغناء عنه أو حتى ركنه على دكة الاحتياط هو أمر صعب لعدم وجود لاعب آخر ينافسه على خانته.. يعني (يا ينضبط.. يا يجلس على دكة الاحتياط).. أو ربما يتم تهميشه.

) أيام كان القرار يسمح باحتراف لاعبين أجنبيين مع كل فريق في ملاعبنا.. ومن ثم (3) لاعبين تضرر خط هجوم منتخبنا الأول وعلى اعتبار أن أغلب تعاقدات الفرق آنذاك ارتكزت على (المهاجمين) وبعد أن ارتفع العدد إلى (4) أجانب امتد الضرر إلى أكثر من مركز في المنتخب.. ولأن العدد مؤخراً ارتفع إلى (6) أجانب أصبح من المؤكد أن الضرر سيلحق بأغلب (خطوط) منتخبنا.. ويبقى الأكيد أن قرار الستة لاعبين أجانب سيخدم مصلحة وحاجة الأندية، كما أنه سيرفع من مستوى منافساتنا المحلية.. حتى من الناحية التسويقية.

كلام في الصميم

) وأخيراً.. قررت إدارة النصر الاستغناء عن المشكلجي حسين عبدالغني بعد (8) مواسم قضاها مع فريقها وحقق معه (3) بطولات.. وبعد أن عاث أيضاً ومن خلالها في الملاعب سلوكاً مشيناً ومشاكل وعنتريات وألفاظ بذيئة وحظي وقتها (بحماية نصراوية) من أي عقوبة رادعة.

) حسين عبدالغني خلال مسيرته مع النصر وجد أرضاً خصبة لتنفيذ سلوكياته الخاطئة.. وكان (يشحن) أجواء المباريات (ويوتر) اللاعبين وبالذات أمام الهلال.. وتأذى منه الكثير من اللاعبين وفي أكثر من فريق.. (باختصار) إذا كانت إدارة النصر قد عملت (مخالصة) مع عبدالغني ورحل.. فإن المنافسة الشريفة برحيله قد (تخلصت) منه.

) دائماً ما يتم تذكير (المدراء) في أي جهة عمل أن الكراسي التي يجلسون عليها هي مثل (كرسي الحلاق).. يعني (لن تدوم لهم).. الآن كل إعلامي أراد أن يخطئ بحق الهلال عليه أن يتذكر أن هناك أيضاً كرسي اسمه (كرسي الهلال) سيجلس عليه وسيعتذر إذا أخطأ وعلى غرار ما حدث من لدى بعض الإعلاميين المحتقنين.

) مشاركة الهلال بفريق (أغلبه أولمبي) في البطولة العربية جاءت على طريقة (مكرهاً أخاك لا بطل).. يعني (إجبارية) على اعتبار أنه لا يستطيع الانسحاب من هذه المشاركة ولأنه لا يمكن أن يشارك بالفريق الأول بهدف تفريغه لمشاركات أهم.. ولهذا ربما كلفته المشاركة بالفريق الأولمبي الشيء الكثير.

) لو كان ناصر الشمراني يملك (ذكاء وفكر) الهدافين الكبار الذين يحاولون استغلال أفضل الظروف لمصلحة تاريخهم وإلى التميز لجاهد من أجل الاستمرار مع فريق جماهيري كبير بحجم الهلال وفي سبيل تحقيق طموحات كروية أخرى ومنها تحديداً الحصول على لقب هداف الدوري للمرة السادسة في تاريخه وبالتالي معادلة رقم الهداف الكبير ماجد عبدالله في عدد مرات حصوله على هذا اللقب.. ولكن يا خسارة!

) صفقات الهلال الأخيرة (فلاته.. البليهي.. خريبين.. الحبسي.. وكادش.. وكنو) الأمير ماجد بن عبدالله بن عبدالعزيز (أولاً) والأمير نواف بن سعد والأمير أحمد بن سلطان هم من تحملوا إتمامها (مادياً).

شكراً.. إدارة الأمل

) كانت خطوة رائعة تلك التي قامت بها إدارة نادي الأمل بالبكيرية في حفل تدشين شعار ناديها الجديد وتمثلت في تكريم رموز ناديها من (أعضاء شرف.. رؤساء سابقين.. ونجوم قدماء).. شكراً لإدارة الأمل برئاسة الشاب الأستاذ عبدالرحمن الحضيف.

) من أبرز الأسماء التي شملها التكريم الأملاوي (ناصر حمود أبا الخيل.. علي محمد السويلم.. وعمران محمد السويلم) كأعضاء شرف.. وناصر الفريح كنجم كروي سابق.. إضافة إلى علي أبا الخيل ومحمد السويلمي وسليمان الخليفي كرؤساء سابقين.. إلى جانب أبناء إبراهيم الفريح رحمه الله.

) وتبقى اللفتة الإنسانية من إدارة الأمل وأعضاء الشرف تجاه أبناء اللاعب متعب عواد الخنيني رحمه الله وتكريمهم هي من أهم الأشياء التي تضمنها حفل التدشين الأملاوي.

خاتمة:

اللهم أعز الإسلام والمسلمين.. واحفظ (السعودية) بلاد الحرمين الشريفين من كيد الكائدين وحسد الحاسدين.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الهلال يضم الحبسي وخربين لقائمة «آسيا»

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
الأهلي والهلال يستأنفان مشوارهما في دوري أبطال آسيا الشهر المقبل

الرياض - أسامة النعيمة

أوضحت مصادر آسيوية لـ"الرياض" أنه يحق لأي نادٍ آسيوي مشارك في دوري أبطال آسيا 2017، والذي يستأنف في دور الثمانية أواخر شهر اغسطس المقبل بالعدد المحدد من العناصر الأجنبية الأربعة يكون من بينهم لاعب آسيوي واحد، وقالت: "النظام واللوائح يسمحان بالمشاركة بكامل اللاعبين الأربعة من اللاعبين الآسيويين وليس لاعبا واحدا، لكننا نمنح الفرصة للأندية باختيار ما تريد والأهم أن يكون من اللاعبين الأربعة غير المحليين لاعب آسيوي واحد، وأي فريق يرغب بالمشاركة بأكثر من لاعب آسيوي بالبطولة فالأمر مسموح حسب النظام".

ويشارك الهلال والأهلي السعوديان في دور الثمانية من البطولة، واحتمالية أن يكون معهم أكثر من لاعب آسيوي ممثلين بالحارس العماني علي الحبسي والمهاجم السوري عمر خربين، وسيتيح النظام الآسيوي للمدرب رامون دياز باختيارهما ضمن الرباعي غير السعودي.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

شرفيو الهلال يخطفون «نجومية الصيف»

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
شرفيو الهلال وقفوا بقوة مع الإدارة ودعموا العديد من التعاقدات

الرياض - سلطان السيف

"أنهى الهلال موسمه بنجاح، ثم بدأ مسيروه موسمهم الصيفي وهو الذي يبدو ناجحاً بامتياز حتى الآن"، عبارة تختزل حالة من الرضا تسود الشارع الأزرق هذه الأيام أمام العمل الكبير والمميز الذي تقدمه الإدارة بقيادة الأمير نواف بن سعد تحضيراً للموسم الجديد والذي سيشهد استحقاقات عدة تحمل أهمية مختلفة باعتبار أن "الملكي" سيدافع عن لقبين حققهما الموسم الماضي وسيقاتل من أجل استعادة اللقبين الآخرين، فضلاً عن الاستعداد بشكل مختلف للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا الذي يمضي فيه الفريق بثبات نحو المراحل المتقدمة.

شهية الإدارة الهلال مفتوحة، إذ من الواضح أنها لم تكتفِ بما قدمت في الموسم المنصرم، وهذا يعني أن الطاقم الذي يقوده الخبير نواف بن سعد يدرك جيداً أن المدرج "الأزرق" لا يشبع من الألقاب، ويبحث عن المزيد خصوصاً في ظل السماح بتوسيع الخيارات من الأسماء غير السعودية إلى ستة لاعبين والسماح بانتداب الحراس غير السعوديين.

تحركات ودعم كبير يقدمه الرئيس الهلال الذي يتكئ على خبرات متراكمة، والأهم أنها بالتزامن مع دعم شرفي كبير من أسماء لامعة تقدم الدعم المادي والمعنوي، فعدا عن التعاقد مع المهاجم مختار فلاتة وشراء عقد المهاجم السوري عمر خربين ومدافع الاتفاق حسن كادش ولاعب وسط الاتفاق محمد كنو والمدافع علي البليهي وتجديد عقدي القائدين محمد الشلهوب وياسر القحطاني، والاقتراب من جلب الحارس العماني الشهير علي الحبسي إضافة لمهاجم غير سعودي، وقبل كل هذا انهاء التزامات ومطالبات ومديونيات تصل إلى 77 مليون ريال.

هذا العمل لا يمكن أن تقوم به إدارة نادٍ تقوم بعمل عادي، ولا تحظى بدعم شرفي كبير ومفتوح، إذ على الرغم من أن كثير من الأندية لم تحسم معظم استقطاباتها للموسم الجديد لتورطها بمرتبات ومستحقات متأخرة لكثير من لاعبيها، إلا أن الهلال يكاد يكون الأكثر جهوزية من بين الفرق السعودية في ظل دعم شرفي غير مسبوق، ولا مشروط يقدمه كبار الداعمين للكيان "الأزرق" الذين لا يربطون دعمهم بالأسماء والمواقف ويرفضون التدخل بالعمل الإداري والقرارات التنفيذية أو فرض أجندة معينة كما أنهم يرفضون الظهور الإعلامي والتباهي بما يقدمون، الأمر الذي يميز هذا النادي عن غيره ويعزز التناغم الإداري والشرفي داخل الكيان، لتبقى الكلمة المنتظرة في الموسم الجديد للاعبين والجماهير التي كان تفاعلها إيجابياً مع تلك التحركات المتواصل على أن يبقى دورها في محيط الميدان وقوفاً مع فريقها ولرد التحية لصناع القرار في "الزعيم".

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

"الأخضر" يتراجع في تصنيف الـ«فيفا»

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
تراجع كبير للمنتخب السعودي في التصنيف الجديد

المدينة المنورة - خالد الحربي

تراجع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ثمان مراتب وأصبح في المركز الـ61 في التصنيف العالمي الشهري للمنتخبات الصادر أمس «الخميس» عن الاتحاد الدولي بـ601 نقطة، ولم يشهد التصنيف دخول أي منتخب جديد ضمن المراكز العشرة الأولى. وتمكن المنتخب الألماني بطل كأس القارات من تحقيق صدارة الترتيب برصيد 1609 نقاط، متفوقا على نظيره البرازيلي الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 1603 نقاط، وجاء المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث برصيد 1413 نقطة. وعلى مستوى القارة الآسيوية جاء «الأخضر» في المرتبة الخامسة، إذ احتلت إيران المركز الأول، وحلت استراليا في المركز الثاني، واليابان ثالثة، وكوريا الجنوبية في المركز الرابع.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

مهاجم النصر السابق غير متفائل بمستقبل ناديه
العقيـلي: 90% ‏من النصراويين لديهم عقدة من الجابـر

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
العقيلي متحدثا للزميل ياسر النازح

حائل- ياسر النازح

أكد مهاجم النصر السابق خالد العقيلي أن 90٪‏ من ناديه لديهم حساسية زائدة من المهاجم السعودي السابق سامي الجابر، مشيرا أن هذا الرأي تسبب بحذفه من قروب لاعبي النصر القدامى، مؤكدا أن مستوى فريقه الموسم الماضي أفضل من الموسم الذي قبله وإن كان ليس بمستوى الطموح على الرغم أنه لعب على نهائي كأس ولي العهد ونافس على الدوري وقال: "هناك عوامل وأسباب عدة أدت إلى هذا الاخفاق وهي عدم التجديد والاحتفاظ بكبار السن وعدم الثبات والاستقرار الإداري والفني وابتعاد أعضاء الشرف المؤثرين، والتحضيرات الصفراء للموسم الجديد لا تبشر بالخير والمدير الفني ليس بكامل صحته. ولا يوجد تعاقدات وانتدابات من لاعبين محليين ولا أجانب ونحن ننتظر لعل الادارة تتحرك".

وفي سؤال للعقيلي هل كان على تواصل مع الإدارة النصراوية الحالية قال: "للأسف لا ... كنت أتمنى أن أتواصل معهم ولكن شكل الأمور مقتصرة على أشخاص معينين وللأسف أغلبهم إعلاميون ليس لهم علاقة بالأمور الفنية. وغيري كثير من رموز العالمي، ولا أنسى ذكرياتي الجميلة وكان حب الكيان هو الهاجس .والانتماء للشعار وليس للمال أو المصالح والأمير عبدالرحمن بن سعود هو رمز النصر الأول وباني أمجاده على الرغم من الصعوبات التي واجهتني واختلاف وجهات النظر معه إلا أنه يظل رمز النصر الغالي ولي الشرف أن أكون أول لاعب يسجل هدفا في ملعب عبدالرحمن بن سعود في مباراه النصر والتعاون، وكان هدفا جميلا لن أنساه".

وحول من يقول إنه هو من توقع لسامي الجابر مستقبلا باهرا قبل أن يسجل للهلال رد العقيلي بالقول: "هذه المعلومة لأول مرة أذكرها وهي قبل أن يسجل سامي بأيام قليلة في نادي الهلال تقريبا عام 1407هـ إذ قابلت شقيقه خالد لاعب النصر آنذاك وذكر لي أن الشيخ عبدالرحمن بن سعيد سيطلب من والده غدا تسجيل الجابر بالهلال وبعدها ذهبت لمجلس لاعب الهلال السابق خالد الحبيب وكان يجتمع فيه بعض الإعلاميين الرياضيين مثل ابراهيم الدرع وسعود العتيبي ومحمد الصالح وفيه اكثر من شخص هلالي موجود وعندما دخلت عليهم كان النقاش عن من هو أفضل راس حربة في الهلال وطلبوا رأيي بحكم أني لاعب قالوا لي من الأفضل سعود الحماد هذال الدوسري يوسف جازع مشاري العويران فقلت لهم مهاجم الهلال وهداف الهلال وهداف المنتخب السعودي غدا سيسجل في الهلال وقالوا من؟.. قلت لهم سامي الجابر فردوا.. من سامي؟

قلت لهم أخو خالد الجابر لاعب النصر، فقالوا لا ما نعتقد يكون أفضل مهاجم بالهلال، قلت لهم انتظروا أعواما قليلة وسيصبح الجابر هو مهاجم السعودية الأول وفعلا بعد دوري عام 1410 اتصل بي ابراهيم الدرع وقال لي (ما نسيت كلامك والله انك تفهم كورة).

وفي سؤال لمدافع النصر السابق بحكم أنه راهن على سامي الجابر فمن برأيه أسطورة الكرة السعودية؟ فرد العقيلي قائلا: "عندما نتكلم عن أسطورة الكرة السعودية نأخذ بعين الاعتبار اللعب بأكثر من مركز والبطولات والقيادة والمحافل الدولية والانجازات الشخصيهة العالمية.. وبكل تأكيد سيكون سامي الجابر هو أسطورة الكرة السعودية".

وعما إذا كان ذلك يسبب له احراجا عند مشجعي النصر خصوصا أنه لاعب نصراوي سابق قال: "ليس جماهير النصر فقط حتى لاعبو النصر القدامى انتقدوني وفهموا تصريحي خطأ وحذفوني من القروب من أجل رأيي في سامي الجابر بعد سؤالي عن أسطورة الكرة السعودية وقلت إنه سامي. وانا متأكد تماما لو قلت أي لاعب هلالي غير سامي لن يعترض أحد، ولكن 90‎%‎ من النصراويين لديهم حساسية مفرطة منه، وانا لم اقل انه أفضل من ماجد أفضل مهاجم سعودي ولم ولن تنجب الملاعب السعودية مهاجما هدافا مثله ولكن سامي هو اللاعب الأسطورة صاحب الإنجازات الخالدة في ذاكرة الكرة السعودية..

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الصنيع والنافذون.. ديون لا تنتهي

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

يبعث تصريح رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم حمد الصنيع التفاؤل والأمل لدى الشارع الرياضي بالقضاء على فوضوية التعاقدات التي أرهقت خزائن الأندية بالديون بينما هي تعاني في الأساس من أزمات مالية يصل بعضها إلى أكثر من ربع مليار ريال سعودي، وهناك لاعبون ومدربون غير سعوديين مرابطون على أبواب الاتحاد الدولي "الفيفا" للمطالبة بحقوقهم ووضع الأندية غير الملتزمة بالسداد في زوايا ضيقة، ونقرأ بعض الروايات والأخبار أن بعض هذه الأندية ربما تتعرض لعقوبة المنع من التسجيل والخصم من نقاطه في الدوري، وهذا مؤشر خطير ساهم فيه رؤساء لم يحسنوا الإدارة وظنوا أن الأمر يبدأ وينتهي عند التعاقدات بالملايين من دون التفكير بكيفية تسديدها ومن أين؟.

وما يجعلنا نتردد في تصديق تصريح الصنيع أمس لـ"الرياض" هي التجارب السابقة مع اتحاد الكرة ولجنة الاحتراف والتي سرعان ما تضعف أمام الأندية خصوصا النافذة والتي عادة مايكون صوتها أقوى من صوت اتحاد الكرة ولجانه، وفي حال لم يلتزم الجميع بالآلية التي سنتها هيئة الرياضة في عهد رئيسها الأمير عبدالله بن مساعد وهي آلية مميزة وتقضي على الديون تدريجيا، فهذا يعني عودة الاتحاد السعودي والأندية ولجنة الاحتراف إلى المربع الأول وانعدام الثقة لدى الشارع الرياضي نتيجة التصريحات والوعود التي لا يكون لها حضور على أرض الواقع، بل تزيد الأمر سوء والعمل فوضى والوسط الرياضي تضجر، والجمهور حسرة، والإعلام مضاعفة للنقد -ولكن من دون فائدة- فيا اتحاد الكرة ويا لجنة الاحتراف نحن في عصر نتحرى من خلاله بزوغ شمس الخصخصة في سماء رياضتنا من دون ضباب وأتربة ومعوقات تحجب عنا هذه الرؤية، وترمي بالاتحاد والأندية إلى غياهب فوضى جديدة وديون لا أحد يعرف من المتسبب فيها والضحية في كل الأحوال هي رياضة بلد تؤمل على أصحاب القرار أن ينتشلوها ويأخذوا بيدها إلى الواجهة والتحرر من السلبيات وقيود العمل العشوائي الذي شارك فيه المسؤول وتمادت فيه الأندية بكل أسف.. لماذا؟.. لأن الحزم والاحترافية وتطبيق النظام غائبة عن المشهد الرياضي ونأمل أن تحضر حتى لو متأخرا.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

في الشباك

يتمنى الرياضي السعودي الحريص على مصالح رياضة بلاده أن يدخل تصريح رئيس لجنة الاحتراف حمد الصنيع أمس الخميس لـ"الرياض" حيز التنفيذ وأن لا يكون للاستهلاك الإعلامي والعودة إلى المربع الأول من حيث تجاوز نفوذ الأندية وقدرتها على التعاقد حتى وهي تعاني من الديون وعدم القدرة على صرف رواتب اللاعبين الموجودين.

اهتمام غير عادي بالمنتخبات السعودية للفئات السنية في الفترة الحالية ونأمل جميعا أن يستمر ذلك، وفق خطط متقنة وتخطيط على المدى البعيد، وأن نرى مستويات ونتائج ولاعبين ينطلقون إلى المنتخب الأول، وليس كما كان في المشاركات السابقة التي خسرنا معها النتائج ولم يبرز أي لاعب مع الأندية والمنتخب الأول.

أمر غير تحاشي لجنة الإعلام الرياضي السعودية الحديث عما يسمى بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وهل وصل الحال بها إلى أن تقول رأيها وموقفها وفق مصلحة الوطن وليس مراعاة لخاطر رئيس الاتحاد الذي كشف عن مواقفه المنحازة لقطر، بل انه اعاد مقالا فيه من الإساة ما يكفي للدول الداعية لمكافحة الإرهاب.

كيف يلوم النصراويون رئيس ناديهم على بعض التقصير هو يعمل بمفرده، يفاوض ويسدد الرواتب ويعمل على توفير المال ومعالجة السلبيات على أكثر من صعيد، على الأقل عليهم أن ينصفوا الرجل الذي اعاد فريقهم إلى البطولات المهمة بعد غياب تجاوز 19 عاما.

القنوات الرياضية السعودية أمامها فرصة ذهبية لاثبات الوجود والقدرة على إبراز الوجه المهني لتحركاتها خلال المرحلة المقبلة، وعليها أن تستفيد من تجاربها السابقة مع بعض الأسماء المتعصبة التي لم تضف لها أي جديد، بقدر ما باعدت المسافة بين القناة ومن ينتظر منها عملا مختلفا وحضورا يوازي تمثيلها للإعلام الرياضي السعودي المرئي.

في مرات سابقة كان الرياضيون السعوديون خصوصا المسؤولين يتعاملون مع بعض الأشخاص والجهات الإعلامية من خارج الحدود عن حسن نية، وسرعان ما اكتشفوا أشياء وأشياء على الرغم من أن الإعلامي الرياضي السعودي في السابق يذهب لدول كثيرة ولا يجد من يهتم به، عكس الإعلاميين غير السعوديين الذي يجدون هنا معاملة لا يمكن أن يحظى بها السعودي خارج وطنه، لذلك حان وقت مراجعة الحسابات.

الأزمة الراهنة بين الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، وقطر كشفت عن الكثير من الوجوه الرياضية التي تعمل لمصالحها ولم تقدر على الأقل الأخوة وضرورة الحياد، وأن ما تعمله حكومة قطر أمر لا يمكن السكوت عليه، اما من يراعي خاطر ما يسمى اتحاد الإعلام الرياضي الخليجي فقط اسقط في أيدي الكثير.

"صياد"

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

عصف
للتعليق.. لعدم التفرغ!

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
ناصر الجديع

مازال الغموض الذي يلف مركز التحكيم الرياضي السعودي يثير تساؤلات الرياضيين، حتى راح البعض يتساءل إن كان هذا المركز الذي يفترض أنه قد بدأ استقبال المنازعات منذ شهر صفر الماضي قد بدأ العمل فعلًا، أم أنه مازال مولودًا غير مكتمل النمو، أصر أهله على أن يبدأ الركض قبل أن يتعلم المشي؟.

هذا المركز أصاب المتفائلين به بالقلق بعد تعليقه لعقوبة نادي النصر بالمنع من التسجيل لفترة واحدة وتغريمه 500 ألف ريال، إلى حين صدور القرار النهائي حول قضية لاعب الوسط عوض خميس الذي أمضى عقدًا مع نادي الهلال قبل أن يردفه بآخر مع النصر، وبعيدًا عن سر هذا القرار "السكيتي" و"الخجول" الذي مرره المركز عبر النصر من دون إصدار بيان رسمي بالقرار ومسوغاته؛ يبقى السؤال: لماذا التسويف بقضية واضحة كهذه؟! ولماذا يتم اليوم تعليق قرار صدر منذ أكثر من 70 يومًا؟!.

تعليق القضايا وتأجيل العقوبات مؤقتًا قد يكون أمرًا مقبولًا ومبررًا إذا كنا نتحدث عن محكمة التحكيم الرياضية الدولية "CAS" والتي تختص بنظر الدعاوى التي ترفع في شأن النزاعات الرياضية على مستوى العالم، ويتبع لها أكثر من 83 دولة باتحاداتها المحلية وأنديتها وقضاياها التي تنهال على المحكمة كل يوم، وتأخير البت في القضايا هنا متوقع بل وحتمي، لذلك كان تعليق العقوبة حتى البت في القضية مبررًا ومنطقيًا، أما ونحن أمام مركز تحكيم محلي مسؤول عن البت في نزاعات رياضية محلية لا يتجاوز عددها أصابع اليد الواحدة، وإذا ما علمنا أن من أهم الأهداف الرئيسية التي أنشئت من أجلها المحاكم الرياضية هي سرعة الفصل فى النزاعات بين الأطراف الرياضية؛ فلنا أن نتساءل: ماذا كان يفعل مركز التحكيم الرياضي السعودي في الفترة الماضية؟! ولماذا لم يحسم أمره في قضية عقوبة النصر ويصدر قراره النهائي فيها بالتثبيت أو النقض قبل بداية فترة تسجيل المحترفين بدلًا من أن يقوم بتأخيرها ثم إصدار قراره بتعليقها إلى فترة الانتقالات الشتوية وهو تعليق يضعف من قوة العقوبة المخففة أصلًا من لجنة الانضباط، إذا ما علمنا أن العقوبة غير المخففة في حالة النصر وعوض خميس هي المنع من التسجيل لـفترتين وليس لفترة واحدة!.

قال صف صفين .. قال (حنا اثنين)، هذا ما ينطبق على قرار مركز التحكيم السعودي تعليق عقوبة النصر، فالتعليق يصدر عادة من المحكمة الرياضية الدولية بسبب تأخر البت في القضايا نتيجة الضغط الكبير وكثرة القضايا وصعوبة النظر للقضايا الجديدة في وقت قريب، فما هو عذر مركز التحكيم الرياضي السعودي وليس على طاولته سوى قضيتين أو ثلاث قضايا؟!.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

تسجيل الجدد بعد التخلص من الدوسري

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الرياض - عبدالإله المرحوم

يتجمع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال بعد غد السبت بمقر النادي، بعد انقضاء إجازتهم السنوية التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني، تمهيـدا لإجراء الفحوصــات الطبيــة الشاملة قبل المعسكر الإعدادي بالنمسا، والذي سينتطلق يوم١١يوليو الجاري، على أن يتم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، حيث ستجرى الفحوصـــات الطبيـة الشاملة تحت إشراف الشريك الصحي للنادي بوبا العربية.
من جهته، اختار الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز خوض ثلاث مواجهات ودية خلال معسكر الفريق الخارجي على أن تكون إحداها مع فريق إيطالي، حيث تم الاتفاق مع فريق بينفينتو الإيطالي لخوض التجربة.
وتقــرر أن يطعم الفريق الأولمبي بعدد من اللاعبين من الفريق الأول خلال المشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستنطلق يوم ٢١ يوليو الجاري.
من جانـب آخر، تســـعـــى الإدارة الهلاليــة لتأمين المبالـــغ المالية لعبــدالعزيــز الدوسري والتي تمكن النادي من قيد اللاعبين الجدد لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم والذين تم التوقيع معهم مؤخرا إلى جانب بقية اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم خلال فترة التسجيل الصيفية.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الآسيوي: خربين الهلال من أبرز مواهب آسيا

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الرياض - الرياضية

أثنى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على المهاجم السوري عمر خربين، المنتقل حديثاً إلى نادي الهلال، وذلك في تقرير نشره الاتحاد الآسيوي عن أبرز اللاعبين الذين شاركوا في كأس آسيا تحت 23 عاماً، وقال الاتحاد الآسيوي في صحفته الرسمية على الأنترنت: "تألق عمر خربين في الفترة الأخيرة مع نادي الهلال السعودي، حيث ساهم في تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017".

وأضاف: "شارك خربين في نسختين من بطولة آسيا تحت 23 عاماً، حيث سجل 3 أهداف في تصفيات النسخة الأولى، في حين أنه كان أفضل هداف في تصفيات النسخة الثانية".

وعلى صعيد النهائيات الآسيوية: "أما على صعيد النهائيات، فلم يسجل عمر أي هدف في عمان، لكنه سجل ثلاثة أهداف في النسخة الثانية في قطر".

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

بيتر يعطل حضور حبسي الهلال

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الرياض ـ حمد الصويلحي

تسبب تأخر استخراج تأشيرة دخول الإنجليزي بيتر وكيل أعمال العماني الدولي علي الحبسي، في تعطيل توقيع اللاعب مع الهلال بشكل رسمي
وسارعت الإدارة الهلالية خطاها لإنهاء ملف علي الحبسي ، لينضم إلى قائمة فريقها خلال اليومين المقبلين، ويتمكن من اللحاق بانطلاقة معسكر الفريق المزمع إقامته في النمسا، وبدأت في استخراج تأشيرة دخول بيتر منذ أيام.
وفي شأن آخر، استبعد مصدر بالإدارة الهلالية علاقتهم بالنزاع الدائر بين ناديي الوحدة السوري والظفرة الإماراتي، وسط مطالبة الأول بنسبة 20% من مبلغ بيع عقد عمر خربين المهاجم السوري لمصلحة الهلال، جراء صفقة وصفت بالضخمة. واستبعد المصدر تمامًا تحملهم تبعات مالية جديدة، مبينًا أنهم اتخذوا الإجراءات القانونية بدفع مبلغ الشرط الجزائي كاملاً، وقال: "تم التوقيع مع اللاعب، ولا علاقة لنا بما يحدث بين الناديين حاليًا"

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

اتحاد القدم يبلغ الأندية باعتماد لائحة الاحتراف الجديدة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الرياض - الرياضية

أبلغت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أندية دوري جميل للمحترفين وأندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين، بالعمل رسميًا بتعديلات لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، والتي شملت إلغاء وإضافة بعض المواد من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

كما أبلغت الأمانة العامة في الاتحاد أندية دوري جميل والدرجة الأولى ووسطاء اللاعبين بالعمل رسميًا بلائحة وسطاء اللاعبين بعد الانتهاء من تحديثها.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي، أقامت منتصف شهر رمضان الماضي، ورشة عمل لمدراء الاحتراف في الأندية ووسطاء اللاعبين، بهدف استقبال اقتراحاتهم، حول لائحتي الاحتراف ووسطاء اللاعبين.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

المفرج: 3 هلاليين متاحين بالإعارة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

منيف الشهراني من الرياض

أكد فهد المفرج مدير الكرة في نادي الهلال، ضم جميع اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول من درجة الأولمبي لمعسكر النمسا، بيد أنه استثنى من ذلك اللاعبين الذين تم انتقالهم لأندية أخرى خلال الأسابيع الماضية.
وأعار الهلال محمد البقعاوي، وأحمد بامسعود، لنادي الفيحاء لموسم واحد لكليهما، إلى جانب تحوّل محمد الشريمي لنادي الرائد في صفقة انتقال حر. وأشار المفرج إلى أنه سيتم استقبال عروض انتقال ثلاثة لاعبين بنظام الإعارة ولن يكونوا ضمن الأسماء المغادرة للنمسا وهم: الحارس وليد أبوملحة، سلطان الفرحان، وعبدالعزيز الجمعان، مؤكدا أنه لن يتم الاستغناء عنهم، بل ستتم إعارتهم لتتسنى لهم فرصة المشاركة واللعب مع أندية أخرى ومن ثم العودة للهلال بعد انتهاء فترة إعارتهم.
وبذلك ستكون الأسماء الحاضرة في معسكر النمسا، التي تم تصعيدها للفريق الأول من درجة الأولمبي كالتالي: مروان الحيدري، متعب المفرج، سلطان الغليميش، فيصل أنور، مهند فلاتة، خالد القطام، عبدالعزيز الدحيم، مجاهد المنيع، ويوسف العطاالله.
إلى ذلك، لا يزال الغموض يكتنف مستقبل خلف البقعاوي، فبعد أن تم تصعيده إلى الفريق الأول من الأولمبي، اتضحت صعوبة منحه فرصة المشاركة لوجود عدد كبير من المهاجمين، الأمر الذي دفع أندية الرائد، التعاون، الفتح والفيصلي للتفاوض معه للظفر به لموسم على سبيل الإعارة.
على صعيد متصل، ينوي نادي الفتح التقدم بطلب استعارة اللاعب عبدالعزيز الجمعان، فيما أبدت أندية عدة اهتمامها ورغبتها في الظفر بخدمات اللاعب سلطان الفرحان.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

8 بدلاء للحبسي .. ومدرب ريدنج: نوير من بينهم

«الاقتصادية» من الرياض
وصف الهولندي ياب ستام، مدرب فريق ريدنج لكرة القدم، الرحيل الوشيك للحارس الدولي العماني علي الحبسي، لنادي الهلال بالخسارة، مضيفا: "من المؤسف أن يغادر أسوار النادي، لكننا نحترم رغبته في أن يكون أقرب لعائلته، لقد أبلى بلاء حسنا معنا".
واعترف ستام بأن الحبسي قرر المغادرة بعد موسمين ناجحين جدا، وقال: "على الرغم من أن الاتفاق لم يتأكد بعد، فأنا أتفهم الأسباب التي تجعله يختار الرحيل، لديه بند في عقده يتيح له التنقل نحو تجربة أخرى إذا وجد فرصة يرى أنها تناسبه على المستويات كافة، لقد اتخذ قرارا بالفعل".
وأكمل: "الحبسي قدّم مستويات طيبة معنا، من المؤسف أنه سيذهب بعيدا، لكن يجب أن نحترم خياره، لقد بلغ مرحلة عمرية معيّنة، كما أنه يرغب في الاقتراب أكثر من عائلته، فضلا عن أسباب أخرى خاصة به لا نرغب الخوض في تفاصيلها".
ووصف موقع "readingchronicle"، الحبسي (35 عاما)، بالشخصية الشعبية بعد أن انضم إلى النادي في 2015، مؤكدا أن حارس المرمى يرغب في أن يكون قريبا من وطنه عمان، على الرغم من توقيع عقد جديد في كانون الثاني (يناير) الماضي.
وذكر الموقع أن قيمة الشرط الجزائي للنادي الإنجليزي تبلغ أكثر قليلا من 300 ألف جنيه استرليني.
ووضعت إدارة نادي ريدنج الإنجليزي ثمانية خيارات لتعويض الرحيل الوشيك للحارس الدولي العماني علي الحبسي صوب الهلال خلال الأيام المقبلة، وعلى رأسهم كارل دارلو، حامي عرين نادي نيوكاسل. وقال ستام: "وضعنا خيارات لتعويض الحبسي، علينا أن ننظر في ما إذا كنا نستطيع تحمل الرسوم والأجور المطلوبة للتعاقدات الجديدة، المهمة ليست سهلة لجلب حارس من ذات النوعية أو ربما حتى أفضل من الحبسي".
وختم ستام مازحا: “مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ الألماني، أيضا من ضمن الخيارات التي نرغب في التعاقد معها (يضحك)”.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الهلال يتفق مع عطيف وإدواردو

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة

الرياض - «الحياة»

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال من تجديد عقد الثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو ولاعب خط الوسط عبدالله عطيف، وتوصلت إدارة الهلال لاتفاق شبه نهائي لتجديد عقد الثنائي قبل انطلاق معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل. وقدم الثنائي إدواردو وعطيف، أداء قوياً خلال مباريات الفريق بالبطولات المختلفة في الموسم الماضي، ما جعل إدارة النادي تبقي على خدماتهم للموسم القادم، يشار إلى أن الهلال توج بطلاً لدوري جميل للمحترفين موسم 2017-2016، وفاز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين. وعلى رغم العروض العديدة التي للبرازيلي كارلوس إدواردو من أندية أوروبية، إلا أن اللاعب فضل البقاء في الفريق الأزرق، بعد أن كون لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة في الملاعب السعودية.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة



أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 7 \ 7 \ 2017 م من الصُحف     -||-     المصدر : الزوجه العربيه     -||-     الكاتب : بحريني رومانسي



Hofhv kh]d hgighg gd,l hg[lum 7 \ 2017 l lk hgwEpt kh]d lojhv gd,l



 
 توقيع : بحريني رومانسي



رد مع اقتباس
قديم 07-08-2017, 03:13 AM   #2
الولهان عبدالله
مدير المنتدى
يكفي اني احبك


الصورة الرمزية الولهان عبدالله
الولهان عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23798
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 06-24-2018 (06:11 PM)
 المشاركات : 31,619 [ + ]
 التقييم :  2925
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وردة الرياض ارجعي ياكل الحب
لوني المفضل : Coral
افتراضي



كفيت ووفيت
والهلال باقي عليه اسيا وهي قريبة باذن الله


 
 توقيع : الولهان عبدالله



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
2017, نادي, مختار, ليوم, الهلال, الجمعة, الصُحف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 08:18 PM.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى