بنر 4 بنر 3
بنر 2 بنر 1


لاتنسوا معاودة زيارة منتديات الزوجة العربية ArbWife.Net
Arbwiefs.com

أهلا وسهلا بك في الزوجه العربية.
اهلا وسهلا ومرحباً  , معنا فى منتديات الزوجه العربيه تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائده تذكرو دئماً وابداً تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذ الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والاحبة فلا تبخلو عليها بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكى نكون قدوة للاخرين::
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: ابغى تنظيف الفلل فى دبى 0507889038 المزهر (آخر رد :رزان مسوقة)       :: افضل تنظيف شقق بالطائف |0509333121 | بيت العز (آخر رد :رزان مسوقة)       :: دبلومات تدريبية لمدة سنتين بشهادات معتمدة (آخر رد :مصمم و مسوق)       :: حساب العمر بالتاريخ الميلادى والهجري (آخر رد :بلاك بيرد)       :: اين مركز صيانة كلفينيتور 01154008110 * فريزر كلفينيتور الضاهر * 0235682820 (آخر رد :رررررررررينا)       :: اين مركز صيانة ويرلبول (( 0235700994 )) تلاجة ويرلبول العبور (( 01093055835 )) (آخر رد :رررررررررينا)       :: اين مركز صيانة ميتاج 0235699066 $$ لاندري ميتاج الرحاب $$ 01096922100 (آخر رد :رررررررررينا)       :: اين مركز صيانة جيبسون 01060037840 || ثلاجات جيبسون مدينتي || 0235700997 (آخر رد :رررررررررينا)       :: اين مركز صيانة دايو 01283377353 ديب فريزر دايو بنها 01093055835 (آخر رد :رررررررررينا)       :: اين مركز صيانة ايبرنا 01154008110 * دارير ايبرنا طنطا * 0235682820 (آخر رد :رررررررررينا)      


الانتقال للخلف   الزوجه العربية > المنتديات الترفيهية > نكت 2017- مواقف مضحكه 2017- النكت الجديدة 2017- ضحك 2017

نكت 2017- مواقف مضحكه 2017- النكت الجديدة 2017- ضحك 2017 احلى النكت ، مقالب المحششين ، غباء ضحك , قصص مضحكه , طرائف الاعضاء ... نكت - وناسه - صرقعه

Tags H1 to H6

الزوجه العربية

حمملة " خرب عليهم" برعاـأيه حلم عمممري

حمملة " خرب عليهم" برعاـأيه حلم عمممري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2012, 08:17 PM   #1
حلم عمرى


الصورة الرمزية حلم عمرى
حلم عمرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15620
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-11-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 5,744 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي حمملة " خرب عليهم" برعاـأيه حلم عمممري



حمله خرب عليهم
طبعععا برعاـايتي

حمملة " عليهم" برعاـأيه عمممري

حمملة " عليهم" برعاـأيه عمممري

بعععد التفكير الطووويل
استنتج هالفكره
والي يبي يشاركني يتفضل
..

1/البنت المتزوجة ايااااك ثم اياااااكحمملة " عليهم" برعاـأيه عمممري تخلي زوجك
يقرب منك ويلزق فيهحمملة " عليهم" برعاـأيه عمممريحمملة " عليهم" برعاـأيه عمممري

ترى احنا شتاااـاء ووراك دش بااارد
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : حمملة " خرب عليهم" برعاـأيه حلم عمممري     -||-     المصدر : الزوجه العربيه     -||-     الكاتب : حلم عمرى



pllgm " ovf ugdil" fvuhJHdi pgl ulllvd [lgm



 
 توقيع : حلم عمرى



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2012, 08:19 PM   #2
حلم عمرى


الصورة الرمزية حلم عمرى
حلم عمرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15620
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-11-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 5,744 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هذي اول خراب والباااـاقي جـاــاي بالطريق


 
 توقيع : حلم عمرى



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2012, 08:23 PM   #3
حلم عمرى


الصورة الرمزية حلم عمرى
حلم عمرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15620
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-11-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 5,744 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



2/ تاني خراب
الي معاها قههر من ولد انا عطيتك الحجر وانتي
وشطااااـارتك كسسسريه/ هع



http://flash.abunawaf.com/2006/03/firun.swf


 
 توقيع : حلم عمرى



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2012, 08:26 PM   #4
حلم عمرى


الصورة الرمزية حلم عمرى
حلم عمرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15620
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-11-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 5,744 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بليز الي يحب الفكره يقيمني //


 
 توقيع : حلم عمرى



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2012, 08:51 PM   #5
زحل
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية زحل
زحل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 03-25-2018 (08:18 AM)
 المشاركات : 6,405 [ + ]
 التقييم :  64
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lavenderblush
Icon62



وااااااو
فكره جدا طيوبة

بقلك ايه
ابئي ادعكي خدودك بالبصل قبل النوم بيقولو منيح للبشرة
ولا تنسي تاكلي منه وتروحي طوالي ع السرير

نيا ها ها هاااااااااااا
اتمنى ما خربت الموضوع


 
 توقيع : زحل



رد مع اقتباس
قديم 01-27-2012, 04:48 PM   #6
حلم عمرى


الصورة الرمزية حلم عمرى
حلم عمرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15620
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-11-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 5,744 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شششكر ليفند واـأصلي ..هذا غرضنا "التخريب

المهم
ندخل بموضوعناـا
جايبه شويه نصائح للبنات المخطوبات
اولآ/ اشلحي الخاتم من يدك اليمين
ماراح اقول حطيه باليسسسار
لا و الف لا..
لاتفكري تحطيه باليسار ابدا..
السبب//
فككري في النكد والمسؤؤليات
والعيال والولاده
والتربيه والمشششاكل
شوفي المممطلقات والارامل
وش تبغيفي وجع الرأس
خليك في بيت الوالـــــــد\
مععععززه مكرمـــه


 
 توقيع : حلم عمرى



رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 12:14 AM   #7
ولد حصة


الصورة الرمزية ولد حصة
ولد حصة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10462
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 08-05-2014 (01:44 PM)
 المشاركات : 677 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فيها مثل عند العجايز عجوز تنصح بنتها

يقول المثل

يا بنت خليك عروس في الصيف ونفاس في الشتاء


 
 توقيع : ولد حصة

اللهم إني أسألك إيمانا دائما
وأسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس

من مواضيع ولد حصة



رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 07:17 AM   #8
عابرة سبيل


الصورة الرمزية عابرة سبيل
عابرة سبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15649
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-12-2017 (02:17 PM)
 المشاركات : 2,759 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



مجررررررررمه حلم


 
 توقيع : عابرة سبيل



رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 07:19 AM   #9
عابرة سبيل


الصورة الرمزية عابرة سبيل
عابرة سبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15649
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 12-12-2017 (02:17 PM)
 المشاركات : 2,759 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



بسس اللعبه ااعجبتني


 
 توقيع : عابرة سبيل



رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 09:51 PM   #10
حلم عمرى


الصورة الرمزية حلم عمرى
حلم عمرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15620
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-11-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 5,744 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسععععدني مروركم
بس صببببر
بدور ع افكااـار جديده


 
 توقيع : حلم عمرى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
جملة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
10 فنانات أبدعن فى أدوار الأم.."فاطمة تعلبة" و"فضة المعداوى" و"ماما نونا" الولهان عبدالله اخبار الفن والفانين - صور فنانين وفنانات - صور ممثلين وممثلات 4 03-12-2016 08:43 PM
صحيفة رومانية: "بيتوركا" سيقود "الاتحاد" أمام "هجر" يوم الخميس الولهان عبدالله الرياضة - الرياضة المصرية - اخبار الرياضة السعودية الرياضة - الرياضة العربيه 3 12-07-2015 02:44 AM
"أرسنال" يحقق بطولة "الدرع الإنجليزي" أمام "تشيلسي" الولهان عبدالله الرياضة - الرياضة المصرية - اخبار الرياضة السعودية الرياضة - الرياضة العربيه 1 08-04-2015 09:55 AM
ضبط حفلة لـ"بويات" و"عبدة شيطان" و"إيمو" في فندق شهير بـ"الخُبر" خذني لدنياك جرائم بشعه - حوادث بشعه - عالم الجريمة والعنف والقضايا 5 05-25-2014 06:27 PM
"الريال"و "البرشا" .. "كلاسيكو" ينتهي بالتعادل..... حب العمر الرياضة - الرياضة المصرية - اخبار الرياضة السعودية الرياضة - الرياضة العربيه 2 10-15-2012 11:21 PM



الساعة الآن 11:46 PM.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى