بنر 4 بنر 3
بنر 2 بنر 1


لاتنسوا معاودة زيارة منتديات الزوجة العربية ArbWife.Net
Arbwiefs.com

أهلا وسهلا بك في الزوجه العربية.
اهلا وسهلا ومرحباً  , معنا فى منتديات الزوجه العربيه تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائده تذكرو دئماً وابداً تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذ الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والاحبة فلا تبخلو عليها بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكى نكون قدوة للاخرين::
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: فضائل الصبر (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: تبادل ثقافي (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: أهمية الحوار الهادئ كوسيلة للنقاش (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: كيفية الاستعداد للمقابلة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: شركة اصلاح ثلاجه جولدي التجمع الخامس 01283377353 وكيل جولدي (آخر رد :لوووووولو)       :: شركة اصلاح فريزر ويرلبول شبرا مصر 01129347771 وكيل ويرلبول (آخر رد :لوووووولو)       :: شركة اصلاح مجفف ميتاج الزيتون 0235699066 وكيل ميتاج (آخر رد :لوووووولو)       :: شركة اصلاح غسالات اريستون الشرقية || 01060037840 || وكيل اريستون (آخر رد :لوووووولو)       :: شركة اصلاح فريزر دايو حلوان 01283377353 وكيل دايو (آخر رد :لوووووولو)       :: شركة اصلاح دراير ايبرنا امبابة 01154008110 وكيل ايبرنا (آخر رد :لوووووولو)      


الانتقال للخلف   الزوجه العربية > المنتديات الترفيهية > استرحة الاعضاء - التواصل بين الاعضاء - اخبار الاعضاء > اذعة حلم الأيام اف ام

اذعة حلم الأيام اف ام برامج يوميه وفله واجازه اسبوعيه موفقه مع حلم الايام

Tags H1 to H6

الزوجه العربية

هنا إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..

هنا إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2017, 04:29 PM   #1
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
 اوسمتي
79 24 وسام القلم اللامع 36 
لوني المفضل : Beige
1a هنا إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..



اخواني ..اخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هنا إذاعة ...(..الصومالية )...lavande ...وبرنامج الإتجاه المعاكس


هنا إذاعة ...(..الصومالية )...lavande ...وبرنامج الإتجاه المعاكس
..



هنا إذاعة ...(..الصومالية )...lavande ...وبرنامج الإتجاه المعاكس

إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..:y 170:إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..هنا النقاش الساخن ...
إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..

هنا الحوار المتناقض بين شخصيتين مختلفتين أدبيا وفكريا وشكليا .

إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس...إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..

نبدا ..اول حلقه بث للإذاعة..

إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..

مع صاحبتها السيدة الشرسة ...

حادة اللسان ......
.و الفاااااااااضله....
والذي إنشائنا هذة الإذاعة خصيصا بمناسبة عودتها للمنتدي من جديد
.انها الأخت..lavande
..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..

وسيكون حوارها مع ...

صاحب القلم النافذ...

والراي الناقد....

والذي هو كان سبب عودت خصمته بدعواته المستجابه كما يدعي إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..


ولن نطيل في وصفه ونحرق الاعصاب..

انه صديقي واخي .....حلم الأيام..

موضوع الحلقه متروك للضيوف ...

المطلوب منهم ان يمتعونا بشجاراتهم ههههه ..

وقاذفاتهم الصاروخيه ..

ولكن عليهم مراعات حقوق الإنسان ..

ولايرموا في مناطق مأهولة بالسكان..المدينين الأبرياء..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..

انا فيصل القاسم هه هه...

قصدي نجم الليالي ..

اترك ضيوفي لبدء الحوار .....إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..إذاعة (الصومالية) ..lavandeو..وبرنامج الإتجاه المعاكس..

تفضلوا....السيدات اولا..
للمزيد من مواضيعي

 




ikh Y`hum (hgw,lhgdm) >>lavande,>>,fvkhl[ hgYj[hi hgluh;s>> lavande



 
 توقيع : نجم الليالي



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 04:43 PM   #2
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
لوني المفضل : Beige
افتراضي



نويه..

سنقرر مدة الحلقه على حسب التفاعل..

بالتوفيق احبائي...


 
 توقيع : نجم الليالي



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 05:04 PM   #3
همس المشاعر
سأظل روحا أختلفت بتفاصيلها عن البقيه


الصورة الرمزية همس المشاعر
همس المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7017
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 05-24-2018 (08:08 PM)
 المشاركات : 12,466 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي



أنا من محبي ومتابعي برنامج الاتجاه المعاكس ↩↪
فكره جميله كما تعودنا منك نجم الليالي
وننتظر ضيوفك وبالتوفيق ان شاء الله &


 
 توقيع : همس المشاعر

أخبروا جيلنا كيفَ الحُبّ يكون كيف أن يكتفي أحدكما بالآخر دونَ أن يخون '


من مواضيع همس المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 05:23 PM   #4
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
لوني المفضل : Beige
افتراضي



شكرا همس..
ننتظرهم على احر من الجمر


 
 توقيع : نجم الليالي



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 06:05 PM   #5
حلم الأيام
الصمت القاتل
اسير الغربه


الصورة الرمزية حلم الأيام
حلم الأيام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24470
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 06-19-2018 (02:52 AM)
 المشاركات : 7,058 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ارجاك لاتخليني في وسط الطريق
اصارع احزاني
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



أسعد الله اوقاتكم بكل خير :_

الأخ العزيز نجم الليل لا اعلم هل أنت صندوق المفاجئات
أم انت حكايه هطلت من كتاب الاساطير
ام حضاره تاريخيه كانت تتوراى بعيداً عن الانظار
مازلت تدهشني كثيراً وكأني اعيش معك عمراً

موضوع هام الاتجاه المعاكس
فنحن شعوباً مختلفه وحضارات مختلفه
كما نحمل بداخلنا ثقافه وفكر مختلف تماماً
هنا نستطيع تبادل ثقافه افكار بل انعكاس خطوط قد تكون صائبه
او في طريق خاطئ لا نعلم كل مافي الامر مناقشة مسائل هامه
قد تعادي مجتمع , بل وتحاول تدميره


فكره اعجبتني كثيراً

وانتظر الاخت العزيزه والغاليه على قلبي (لافندا)
واترك لها المجال لاختيار محور النقاش وساحة المعركه

كما يُقال في المثل الشعبي (الميدان ياحميدان)

تقديري واحترامي لكل من مر من هُنا ...


 
 توقيع : حلم الأيام



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 07:39 PM   #6
الزوجة المثالية
أدراية المنتدي


الصورة الرمزية الزوجة المثالية
الزوجة المثالية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21848
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 07-19-2018 (08:57 AM)
 المشاركات : 15,911 [ + ]
 التقييم :  317
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Antiquewhite
افتراضي



موضووع راااائع وجميل كماا تعودنا منك اخي نجوووووووووووم

بالتوفيق ضيوووفنا الكراااام ونرحب بالاخت الغالية المشااااكسة لافندااا منورة المكااان والدنيااا ولا انسى الترحيب بالاخ الغالي حلوووم عوداا محمووودا اشتقنااالك ولقلمك المميز


 
 توقيع : الزوجة المثالية



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 07:55 PM   #7
الزيـر سـالم


الصورة الرمزية الزيـر سـالم
الزيـر سـالم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 01-10-2018 (12:19 AM)
 المشاركات : 4,307 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Iraq
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قــــــم بتربيـــة قلبـــك
علــى فقــدان الأشيــاء
التــي يحبهـــا

حتى لا تنصدم بالواقـع
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



شكرا اخي المتألق نجم الليالي
ومرحبا بضيوفك الكرام
وبانتضار الحوار والاسمتاع
مع اجمل الاعضاء
كلنا شوق


 
 توقيع : الزيـر سـالم



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 08:38 PM   #8
ناطق العبيدي


الصورة الرمزية ناطق العبيدي
ناطق العبيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6574
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 07-06-2018 (10:21 AM)
 المشاركات : 23,655 [ + ]
 التقييم :  98
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



اشكرك اخي العزيز على الفكرة ومرحبا بضيوفك الاعزاء


 
 توقيع : ناطق العبيدي



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 09:04 PM   #9
نجم الليالي
الإيمان يماني والحكمة يمانية


الصورة الرمزية نجم الليالي
نجم الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30629
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 04-29-2018 (12:53 AM)
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

..وسيبقى...

..نبض..

..قلبي..

..يمنيا..
لوني المفضل : Beige
افتراضي



شكرا لكم جميعا وننتظر ضيفة الشرف..
اخشى انها هربت مره ثانيه ...دعواتك يا حلم .رجعها..ههههههههههه

ننتظر الغايب حجته معاه..


 
 توقيع : نجم الليالي



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 10:30 PM   #10
زحل
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية زحل
زحل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 03-25-2018 (08:18 AM)
 المشاركات : 6,405 [ + ]
 التقييم :  64
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lavenderblush
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الليالي مشاهدة المشاركة
اخواني ..اخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هنا إذاعة ...(..الصومالية )...lavande ...وبرنامج الإتجاه المعاكس

هنا إذاعة ...(..الصومالية )...lavande ...وبرنامج الإتجاه المعاكس
..



هنا إذاعة ...(..الصومالية )...lavande ...وبرنامج الإتجاه المعاكس

:y 170:هنا النقاش الساخن ...


هنا الحوار المتناقض بين شخصيتين مختلفتين أدبيا وفكريا وشكليا .

.

نبدا ..اول حلقه بث للإذاعة..



مع صاحبتها السيدة الشرسة ...

حادة اللسان ......
.و الفاااااااااضله....
والذي إنشائنا هذة الإذاعة خصيصا بمناسبة عودتها للمنتدي من جديد
.انها الأخت..lavande
..

وسيكون حوارها مع ...

صاحب القلم النافذ...

والراي الناقد....

والذي هو كان سبب عودت خصمته بدعواته المستجابه كما يدعي


ولن نطيل في وصفه ونحرق الاعصاب..

انه صديقي واخي .....حلم الأيام..

موضوع الحلقه متروك للضيوف ...

المطلوب منهم ان يمتعونا بشجاراتهم ههههه ..

وقاذفاتهم الصاروخيه ..

ولكن عليهم مراعات حقوق الإنسان ..

ولايرموا في مناطق مأهولة بالسكان..المدينين الأبرياء..

انا فيصل القاسم هه هه...

قصدي نجم الليالي ..

اترك ضيوفي لبدء الحوار .....

تفضلوا....السيدات اولا..
ياراجل
ده انت طلعت داهية
المقدمة الشيقة
واللسان السليط ماشاء الله
لا
على كدة انت اللي يلزمك اذاعة
عالعموم مشكور خيووووو
نردهالك بحول الله


 
 توقيع : زحل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
lavande


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قاموس انجليزي عربي 2017 مجانا ع موبيلك وبرنامج لتعلم اللغة الانجليزية ايمي امام برامج جوال - ثيمات - العاب موبايل - Mobile 1 11-22-2016 02:53 PM
مين قال المعاكس قلة أدب؟؟؟؟؟؟؟؟ ريـــــام نكت 2017- مواقف مضحكه 2017- النكت الجديدة 2017- ضحك 2017 7 11-07-2011 05:03 PM
راديو صوت الإيمــــان....إذاعة لابد ان تستمع إليها للؤلؤة منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية 4 05-08-2011 04:30 PM



الساعة الآن 07:27 PM.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى