المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناشط مصري يصف مرسي على الهواء بـ"الحلاق المبتدئ" .. وخصمه في الحوار يستنكر وينسحب من حلقة البرنامج


ساره حسن
12-21-2012, 04:19 PM
ناشط مصري يصف مرسي على الهواء بـ"الحلاق المبتدئ" .. وخصمه في الحوار يستنكر وينسحب من حلقة البرنامج


انتقد المحامي المصري محمد الدماطي في مقابلة مع برنامج تلفزيوني تشبيه الناشط الحقوقي المصري أحمد سيف الإسلام حمد للرئيس المصري محمد مرسي على الهواء مباشرة بـ"الحلاق المبتدئ الذي يتعلم المهنة في رؤوس الشعب"، محذِّراً من أن ذلك الوصف يُمكن أن يُحاسب عليه قضائيا سيف الإسلام والقناة التلفزيونية .
وقد انسحب محمد الدماطي وكيل نقابة المحامين المصريين، عضو المجلس القومي لحقوق الانسان، انسحب من برنامج "من جديد" على قناة "أون تي في" المصرية بعد إصرار خصمه في الحوار على عدم الاعتذار عن كلامه حول الرئيس مرسي.
وقد هاجم احمد سيف الاسلام حمد، الناشط الحقوقي، العضو المستقيل من المجلس القومي لحقوق الانسان،هاجم الاخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي، واصفا الاعلان الدستوري الذي أصدره مؤخرا بـ"الاعلان الكارثي". ولم يقتصر الناشط على ذلك بل وصف مرسي بـ"الحلاق المبتدئ الذي يتعلم المهنة في رؤوس الشعب".
وطالب الدماطي خصمه في الحواراحمد سيف الاسلام بالاعتذار وسحب هذه الألفاظ "غير اللائقة"، وبعد ان رفض الاخير قرر الدماطي في النهاية الانسحاب من الحلقة رافضا اسلوب التهجم غير اللائق على الرئيس مرسي .
من جهتها قالت مُقدمة البرنامج أن القناة لا يمكن أن تعتذر نيابة عن ضيوفها، ولكنها يمكن أن تعتذر فقط في حال حدوث خطأ من العاملين أو مقدمي البرامج فيها.
وكان البرنامج يناقش آفاق عملية الاستفتاء على مشروع الدستور المصري الجديد الذي جرت المرحلة الاولى منه يوم السبت الماضي

فتاة الريف
12-22-2012, 09:04 AM
يادي حكاية الدستور اللي مش راضيه تنتهي
والله مرسي احسن منه بكتير لكن لايضر السحاب نباح الكلاب
اتوقع لوكان في وقت حسني مبارك لايجروء على انتقاده
هيه دي مشكلة الشعوب العربيه فاهمين الديمقراطيه غلط الديموقراطيه عمرها ماكنتش قلة ادب وتقليل من شأن الغير
وانا بشوف مرسي انسان مخلص ومجتهد لكن الطيب دايما حضه وحش
يالله ربنا يهدي سرهم ويلم شملهم كفايه فرقه والله العظيم كل بلد عربي بيئن مش عارفه مالهم

بسمة غلا
12-25-2012, 10:14 PM
ياجماعه خلو الراجل يمشي بيكم شويه لبر الامان