المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر أمني:رفع درجة الاستعداد بشمال سيناء تحسبا لحدوث هجمات إرهابية


ميكروسكان
10-15-2012, 04:12 AM
شمال سيناء - أشرف سويلم:
أكدت مصادر أمنية رفيعة بشمال سيناء، أن جميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة تسلمت إخطارا رسميا يوم السبت، بتوخى الحذر ورفع درجة الطوارىء القصوى بعد ورود معلومات باعتزام جماعات متطرفة باستهداف المقرات الأمنية بشمال سيناء سواء التابعة للشرطة أو الجيش، باستخدام سيارة مفخخة.

وأضافت المصادر أنه تم توزيع الإخطار الأمني على جميع الأجهزة الشرطية والسيادية بشمال سيناء لتوخي الحذر الشديد ورفع حالة الطوارىء خلال الساعات القادمة.

وصرح مصدر أمني رفيع بسيناء أن كافة أجهزة الأمن بشمال سيناء رفعت درجة الاستعداد القصوى تحسبا لوقوع أية عمليات انتقامية على الحدود الإسرائيلية خلال 48 ساعة القادمة من قبل الجماعات الجهادية بسيناء، ردا على اغتيال إسرائيل لأحد كبار كوادر الجهاديين بقطاع غزة وهو هشام السعديني الذى اعتقلته حركة جماس مؤخرا، وأطلقت سراحه منذ عشرة أيام فقط حتى اغتالته إسرائيل نظرا لخطورته الشديدة.

وقالت المصادر الأمنية المصرية في سيناء إن الجماعات الجهادية فى سيناء خاصة جماعة "أنصار بيت المقدس" ربما سترد بعملية انتقامية كبيرة ضد إسرائيل انطلاقا من سيناء خلال الـ72 ساعة القادمة على الأقل، مشيرة إلى أن هشام السعديني ينتمى لأب فلسطيني وأم مصرية واسمه الحركي أبو قتادة المقدسي.

وأضافت أن المقدسي تتلمذ على يد أبو محمد المقدسي بالأردن، وعاش في المملكة الأردنية، ثم انتقل للعيش في اليمن ثم عاش فترة في قطاع غزة، وسبق أن اعتقلته إسرائيل، ثم أطلق سراحه، حتى اعتقلته حركة حماس ثم أطلقت سراحه منذ عشرة أيام.

وتشير أصابع الاتهام إلى هشام السعدينى في الاشتراك والتخطيط وتنفيذ أحد العمليات ضد إسرائيل على الحدود المصرية الإسرائيلية، خاصة العملية التي قتل فيها المقاول الإسرائيلى ويعد هشام السعديني، أحد القيادات الجهادية الكبيرة، والذي تتلمذ على يد أبو محمد المقدسي الذي تتلمذ أيضا على يد الزرقاوي، وهو ما دعا إسرائيل إلى رفع درجة الاستعداد وحشد قواتها.

مشاعر هادئه
10-15-2012, 07:13 AM
اللهم امن الدول العربيه ورد
كيد من اراد بهم سوء في نحره

ميكروسكان
10-24-2012, 03:42 AM
امين يارب
اشكرك مشاعر هادئه للمتابعه

بحريني رومانسي
10-24-2012, 04:08 AM
الله يحفظكم و يحفظ المسلمين

يسلموووووووو

ميكروسكان
10-24-2012, 01:32 PM
اللهم امين
اشكرك بحريني رومانسي