المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل:اقاله النائب العام المصري


ميكروسكان
10-12-2012, 02:43 AM
اقال الرئيس المصري محمد مرسي مساء الخميس النائب العام المصري عبد المجيد محمود، المتهم من قبل ناشطين "ثوريين" ومن جماعة الاخوان المسلمين بافساد الادلة في قضايا قتل المتظاهرين اثناء الثورة ضد نظام حسني مبارك، وتعيينه سفيرا لمصر لدى الفاتيكان.

واعلن التلفزيون الرسمي ان "الرئيس محمد مرسي اصدر قرارا بتعيين عبد المجيد محمود النائب العام سفيرا لمصر لدى الفاتيكان على ان يقوم احد مساعديه بأعمال النائب العام".

وياتي قرار اقالة محمود غداة قرار محكمة جنايات القاهرة الاربعاء ببراءة جميع المتهمين في قضية "موقعة الجمل" التي كان متهم فيها عدد من كبار المسؤولين في النظام السابق.

وكان مؤيدون لمبارك دخلوا في الثاني من شباط وقد امتطى بعضهم الجمال والاحصنة ميدان التحرير الذي كان يتظاهر فيه المناهضون لمبارك ما ادى الى مواجهات بين الطرفين اسفرت عن سقوط 11 قتيلا ونحو الف جريح، بحسب حصيلة رسمية.

ويتهم العديد من الناشطين الذين شاركوا في الثورة عبد المجيد محمود، الذي يشغل منصبه منذ قرابة سبع سنوات، بموالاة النظام السابق وبانه كان السبب في ضعف الادلة التي قدمتها النيابة العامة في قضايا قتل المتظاهرين.

وقتل نحو 850 متظاهرا اثناء الثورة التي اطاحت بالرئيس المصري السابق حسني مبارك.


وكذلك طمس الأدلة التي تدين المتهمين، كما حدث من قبل في قضايا محمد محمود والوزراء وماسبيرو".



وسبق وحاز العديد من ضباط الشرطة وأفراد الأمن المتهمين في قضايا قتل المتظاهرين على أحكام بالبراءة في مختلف أنحاء البلاد.

وقبل أربعة شهور، حكم على مبارك ووزير داخليته حبيب العدلي بالسجن المؤبد لدورهما في إصدار أوامر قتل المتظاهرين، فيما تمت تبرئه ستة من كبار المسؤولين الأمنيين في نظامه في نفس القضية ما أثار احتجاجات غاضبة في مختلف أنحاء البلاد.


دوله الفاتيكان دي عدد سكانها 800 شخص
ياتري المصريين فيها كام ؟
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله مرسي ده عسل

رحيق الحياه
10-12-2012, 03:09 AM
هههههههههههههههههه
يسلموووو على انقل ياسكر

ميكروسكان
10-12-2012, 03:12 AM
شفتي مرسي حلو ازاى هههههههه
تسلمي علي المرور الرائع او وليد